سداسية البطل تنطلق اليوم تحت شعار ممنوع التعثر

تنطلق عصر اليوم السبت الجولة الثالثة من سداسية البطل في دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الأنصار ضد الإخاء الأهلي عاليه والنجمة ضد الصفاء والعهد ضد شباب الساحل.

ومن المرتقب أن تشهد الجولة إثارة كبيرة، حيث لا مكان لتعثر اي احد من المنافسين الـ 3 على اللقب وهم النجمة والانصار وشباب الساحل .

الأنصار والإخاء

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، مباراة الأنصار والإخاء، حيث يطمح الأنصار بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت إلى تحقيق ثاني فوز بقيادته، والاستمرار في سلم المنافسة على اللقب، في حين يأمل الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي إلى رسم البسمة على جماهير النجمة واهدائهم هدية ثمينة لصدارة البطولة.

ويحتل الأنصار المركز الثاني خلف النجمة المتصدر بفارق المواجهات، في حين يحتل الإخاء الأهلي عاليه المركز الخامس ب19 نقطة.

النجمة والصفاء

يستضيف ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا قمة النجمة والصفاء، حيث يسعى الأول بقيادة مدربه موسى حجيج لمواصلة انتصاراته وتحقيق اللقب، في حين يسعى الأخير بقيادة مدربه محمد الدقة لمنح هدية لجماهير الأنصار كما فعل ومنحها في وقت سابق لجماهير النجمة، بعد تعادله مع الأنصار في أولى مباريات السداسية 2-2 وعلى نفس الملعب.

ويحتل النجمة المركز الأول برصيد 31 نقطة، في حين يحتل الصفاء المركز الرابع ب20 نقطة.

العهد وشباب الساحل

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة العهد وشباب الساحل، حيث ستكون الفرصة الاخيرة للساحل بحال رغب في الاستمرار بالمنافسة على اللقب وذلك بقيادة المدرب محمود حمود، ومن جهته يعتبر العهد بقيادة مدربه باسم مرمر أن مواجهة الساحل تحضيرية للمباريات الآسيوية.

ويحتل الساحل المركز الثالث برصيد 27 نقطة، في حين يحتل العهد المركز السادس بـ17 نقطة.

يذكر أن المباريات ستكون بنفس التوقيت، كما يتصدر حسن معتوق من الأنصار هدافي البطولة بـ11 هدف و يلاحقه محمود سبليني من النجمة بـ7 أهداف.

Leave A Reply