أزمة في يوفنتوس … هل يواجه ديبالا وأرتور وماكيني عقوبة الإيقاف؟

اعتذر باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي عن تواجده في تجمع لدى زميله في الفريق ويستون ماكيني، والذي يعد خرقاً لقواعد التعامل مع فيروس كورونا، إلا أنه أصر على أنه لم يكن في حفل.

وتواجد النجم الأرجنتيني الدولي رفقة زميله البرازيلي أرتور ميلو في منزل ماكيني، في تجمع حضره 10 أشخاص، بالمخالفة للقوانين وإجراءات الإغلاق المتبعة في تورينو للحدث من انتشار فيروس “كوفيد-19″.

وكتب ديبالا عبر إنستجرام:”أعرف أنه توقيت صعب بالنسبة للعالم كله في وجود كوفيد، وأنه كان من الأفضل ألا أرتكب أي خطأ، ولكني كنت مخطئاً بالبقاء في الخارج لأجل العشاء”.

وأضاف ديبالا:”لم يكن حفلاً، ولكني كنت مخطئاً ولذلك أعتذر”.

وأشارت تقارير صحفية أن يوفنتوس سيضطر لأخذ موقف ضد ديبالا وأرتور وماكيني بسبب هذا السلوك وعدم الالتزام، بإيقاف الثلاثي واستبعاده من مباراة السبت ضد تورينو.

وكان موقع التجمع المكون من 10 أشخاص في منزل ماكيني، قد تم مداهمته من الشرطة المحلية، وسيتعرض الثلاثي ديبالا وأرتور وماكيني لغرامات بسبب مخالفة قواعد الإغلاق المتبعة في مدينة تورينو بالكامل.

وتؤكد التقارير أن يوفنتوس سيقوم بإيقاف ديبالا وأرتور وماكيني، إلا أنه في الوقت ذاته قد لا يسمح وضع القائمة بذلك، فالحارس جيانلويجي بوفون موقوف بالفعل بسبب استخدامه للفظ غير لائق، فيما يغيب ثنائي الدفاع ليوناردو بونوتشي وميريح ديميرال بسبب تعرضهما لفيروس كورونا خلال التوقف الدولي، ما يعني أن القائمة بالفعل في وضع سيئ.

Leave A Reply