مفاجأة … مبابي أرخص من هالاند، هل هي فرصة ريال مدريد؟

فجرت صحيفة “لو بريزيان” الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن السعر الذي قد تقبل إدارة باريس سان جيرمان بيع نجم فريقها كيليان مبابي به في الصيف المقبل.

ولا يزال مبابي مرتبطًا بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2022، وكانت أغلب المصادر المقربة من النادي الفرنسي قد أكدت أن الإدارة ترفض بيعه حتى وإن قرر الرحيل مجانًا بنهاية عقده.

لكن بحسب “لو بريزيان”، فإن الأمر قد يتغير وقد تخضع إدارة ناصر الخليفي لرغبة مبابي في الرحيل، خصوصًا بعد تصريحاته الأخيرة أنه “سئم” من الانتقادات الموجهة له وسيلعب في المكان الذي يشعر بالراحة فيه.

على هذا الأساس، باتت إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لقبول بيع مبابي الصيف المقبل فقط نظير من 120 إلى 150 مليون يورو، بعد أن كان السعر المتوقع سابقًا يتخطى حاجز 200 مليون يورو.

هذا نبأ سعيد للغاية لريال مدريد، فهو يجعل الجوهرة الفرنسية التي تلقى اهتمامًا خاصًا من الرئيس فلورنتينو بيريز، في المتناول إلى حد كبير، فمثل هذا المبلغ ليس مبالغًا أو غريبًا عندما يتعلق الأمر بمبابي.

في الوقت نفسه، 150 مليون يورو تجعل قيمة مبابي أقل من قيمة إيرلينغ هالاند المتوقعة، فالأحاديث الواردة من ألمانيا تؤكد أن بوروسيا دورتموند لن يبيع المهاجم النرويجي بمبلغ أقل من 180 مليون يورو.

تبقى الإشارة هنا إلى أن باريس سان جيرمان ورغم موارده الضخمة ماديًا إلا أنه أحد أكثر أندية العالم تأثرًا بالتوابع الاقتصادية لفيروس كورونا، لذلك فإن تأكد رحيل مبابي فمن الأفضل بالفعل بيعه الآن وجني أموال من خلفه لتحسين الوضع المادي قليلًا.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مبابي من خلال بيع لاعبيه المعارين إلى الخارج أمثال داني سيبايوس ومارتن أوديجارد ولوكا يوفيتش وغيرهم، ومع القيمة المعقولة التي وضعتها إدارة بي آس جي، تزداد آمال النادي الملكي في الوصول إلى صاحب الـ٢٣ عامًا بكل المقاييس.

Leave A Reply