Banner
Adsense

مروان خوري.. لا اعمال بينه وبين نانسي عجرم وناصيف زيتون… ما السبب؟

قال الفنان اللبناني مروان خوري إنه عقد جلسات عمل بشأن مشروعات فنية مع النجمة نانسي عجرم وكذلك المطرب السوري ناصيف زيتون، إلا أنها لم تكتمل.

مروان خوري، الذي حل ضيفاً منذ أيام على حلقة في برنامج “صدى الملاعب”، لم يتطرق إلى الحديث حول نانسي أو زيتون خلال سياق الحلقة، إلا أن مقدم البرنامج الإعلامي مصطفى الأغا استضافه في منزله بعد الحلقة وأصرّ على معرفة السبب وراء عدم تعاونه مع نانسي عجرم وناصيف زيتون.

وسأل الأغا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “تويتر” مروان خوري: “ليش ما تتعاون مع نانسي”، فأجاب مروان: “بتجنن نانسي بحبها مثل ما كل الناس بيحبوها واجتمعنا أكثر من مرة. بس الاتفاق على أغنية هيدا موضوع آخر دائماً. يعني فيه ذوق وفيه… لكن لازم نعمل وأكيد هنعمل”.

وبالانتقال إلى الحديث عن سبب عدم تعاونه مع ناصيف زيتون، قال خوري: “كان من المفترض فيه أغنية نشتغل عليها سوياً ولكن ما ظبطت.. وإن شاء الله المرة الجاية”.

وفي كل مرة تعلن فيها نانسي عجرم عن مواظبتها على اختيار أغنيات ألبومها الجديد، تخرج التكهنات بأنها بصدد التعاون مع مروان خوري، لكن بعد خروج الألبوم إلى النور لا يحتوي على أعمال لمروان.

وفي سياق آخر، أطلق مروان خوري أحدث أعماله وهي أغنية بعنوان “مهلاً على قلبي” اختار أن يقدمها باللغة العربية الفصحى.

والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري وصورها على طريقة الفيديو كليب وأطلقها بالتزامن مع يوم الحب، علماً بأنه طرح قبلها أغنية بعنوان “مش مرتاحة” من كلماته وألحانه أيضاً.

ومن ناحية أخرى، كشف مروان مؤخراً عن أنه يعيش علاقة حب منذ أكثر من 3 سنوات مع فتاة من غير دينه، قائلاً إن الحب عابر للأديان وأنه ينوي الزواج قريباً من دون أن يكشف أي تفاصيل عن الفتاة التي اختارها كونه يفضل إبقاء تفاصيل حياته الشخصية بعيداً عن الإعلام.

Leave A Reply