ميراليم بيانيتش يحسم مستقبله مع برشلونة

من المستحيل التحاور مع نجم وسط برشلونة ميراليم بيانيتش في شوارع المدينة، حيث يتعرف الجمهور عليه بسهولة ويتذكرونه كما لو كان بالأمس ذلك الهدف الذي أقصي ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا عام 2009 عندما لعب في أولمبيك ليون وكأن 12 سنة لم تمر.

تحدث بيانيتش لصحيفة موندو ديبورتيفو عن كثير من القضايا أهمها قلة مساهماته، وعندما سئل عما سيطلبه من المدرب رونالد كومان رد قائلاً “الاستمرارية، لعب مباراتين أو ثلاث كي أظهر أسلوبي الخاص”.

أضاف “أخبرني كومان أن أكون هادئاً، وأن أستعيد لياقتي وألا أكون في عجلة من أمري، كومان لا يتحدث كثيرًا، لذا ما علي فعله هو مواصلة العمل كي أكون جاهزًا”.

وواصل “لقد جئت إلى برشلونة من أجل الفوز بدوري الأبطال، هذا هو هدفي، هذا العام أريد أن أحقق لقبي الثنائية، هذه هي عقليتي، أنا لا أستسلم أبدًا”.

وتابع “حين لا ألعب أستيقظ وأتدرب في اليوم التالي، هذا ما يلاحظه المدربون دائماً، لا أتوقف عن التدريب، رغم أنني وصلت وأصبت بكوفيد ١٩ فورًا”.

وعن مستقبله في النادي وحول التكهنات بأنه قد يرحل بنهاية الموسم الحالي ” أوقع للبارسا لأغادر في العام التالي، وقعت لأصنع التاريخ مع ناد أردت اللعب له منذ سنوات طويلة”.

وعن علاقته بليونيل ميسي، علق “مُذهلة، يتحدث معي ليو كثيراً ويشرح لي أشياء عن البيئة، ساعدني وشجعني مُنذ لحظتي الأولى في النادي. إنه مُذهل كلاعب ولن نرى مثله أبداً. لا أعرف ماذا سيفعل بشأن مستقبله لكن أود البقاء معه لسنوات عديدة”.

Leave A Reply