باولو مالديني : من الغريب رؤية يونايتد وميلان في الدوري الأوروبي!

أبدى باولو مالديني أسطورة ميلان اعتقاده بأن وجود فريقه ضد مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي أمر غريب بعض الشيء، مستشهداً بحديثه مع سير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للشياطين الحمر.

وقال مالديني لسكاي سبورتس:”نحن لا نعيش على الذكريات فقط، ولكن رؤية صور الماضي والعودة إلى ملعب أولد ترافورد يمنحنا شعوراً رائعاً للغاية”.

وأضاف:”كل اللاعبين هنا حتى صغار السن منهم لديهم فكرة واضحة عما يمثله ميلان بالنسبة لإيطاليا وأوروبا. حتى حين يمشون فقط في سان سيرو أو أراضي التدريبات بهذه الصور المعلقة على الحوائط، يلاحظون ما الذي يعنيه تمثيل ميلان، ويشعرون بالمسؤولية أكثر في ليالي مثل هذه”.

وأوضح مالديني:”لقد كنا هنا مع سير أليكس فيرجسون ونشعر ببعض الغرابة لرؤية هذين الناديين يلتقيان في الدوري الأوروبي، ولكن عموماً هي فرصة للتطور بالنسبة لميلان، وفرصة للتأكيد بالنسبة لمانشستر يونايتد. نحن في أوضاع مختلفة، حيث لديهم العوائد التي تمنحهم المزيد من الأمان للمستقبل وهذا ما نتطلع إليه”.

ومن المعتاد أن يتواجد فيرجسون في أولد ترافورد لحضور مباريات مانشستر يونايتد منذ اعتزاله عام 2013، إلا أنه عانى بعض الظروف الصحية في 2018 والتي أثرت على تواجده لبعض الوقت.

وعلق مالديني على هذا قائلاً:”من الرائع دائماً أن نرى فيرجسون، خصوصاً وأنه يبدو بخير بعد هذه الأزمة الصحية المرعبة. أتذكر دائماً حين سأل والدي عما إذا كنت مستعداً للمجيء إلى مانشستر، وضحكنا حين تحدثنا عن هذا الأمر وخصوصاً إجابة والدي التي لم تكن مهذبة”!

يذكر أن ميلان سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2003 في ملعب أولد ترافورد الذي استضاف النهائي الشهير ضد يوفنتوس.

Leave A Reply