ممنوع التعثرأمام ميلان ويوفنتوس للحاق بإنتر

بدا أن الصراع على لقب الدوري الإيطالي سيكون مثيرًا، لكن انتصار إنتر ميلان في 6 مباريات متتالية، منحه الفرصة للابتعاد في الصدارة، وأصبح لا مجال للخطأ أمام ميلان ويوفنتوس.

وفي سعيهما لإنهاء هيمنة يوفنتوس على اللقب في 9 مواسم متتالية، كان الفارق نقطة واحدة بين إنتر وميلان، قبل مواجهتهما قبل أسبوعين.

وبعد انتصاره الكبير على ميلان، ابتعد إنتر بالصدارة وأصبح يتقدم بـ 6 نقاط على غريمه بعد 25 جولة، و10 نقاط على يوفنتوس قبل أن يواجه أتالانتا، يوم الإثنين.

ولا يملك ميلان ويوفنتوس، اللذان فقدا النقاط هذا الأسبوع، رفاهية الابتعاد أكثر من ذلك.

وفاز يوفنتوس بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في مباراتين من آخر 6 بجميع المسابقات، ويواجه لاتسيو، الساعي للتقدم إلى المربع الذهبي، غدًا السبت، لكن بيرلو لم يفقد الأمل في اللقب بعد.

وقال بيرلو بعد الفوز 3-0 على سبيزيا يوم الأربعاء “الاختلاف الوحيد بيننا وبينهم هو النقاط”.

ونوه “نعلم أنه سيكون صراعا طويلا، تشكيلة إنتر تلعب سويًا منذ عامين، ويملك نهجا جيدا، بينما بدأنا نحن هذا الموسم (الأول لبيرلو). ما زلنا ننوي المنافسة حتى النهاية”.

وعلى الأقل، ما زال كريستيانو رونالدو في قمة مستواه، وسجل هدفًا في الفوز على سبيزيا.

وربما يتسبب غياب مهاجم مخضرم آخر، في تحطم آمال ميلان في اللقب، إذ يستعد لرحلة صعبة إلى فيرونا يوم الأحد.

وأصيب زلاتان إبراهيموفيتش في الفوز 2-1 على روما الأحد الماضي، وسيبتعد لعدة أسابيع، وعانى ميلان في غيابه واكتفى بتعادل مخيب مع ضيفه أودينيزي يوم الأربعاء.

وبعدما كان في الصدارة في أغلب فترات الموسم، تراجع فريق المدرب ستيفانو بيولي منذ بداية العام، وخسر في 4 من 11 مباراة له في الدوري في 2021.

ويجب على ميلان، العثور على حلول لمواصلة مطاردة إنتر قبل مواجهة فيرونا الذي لم يخسر في آخر 4 مباريات، منها التعادل مع يوفنتوس.

Leave A Reply