مدرب نابولي منتقدًا غرناطة: إذا فعل فريق إيطالي مثلهم لذبحته الصحف

طلب جينارو جاتوزو من وسائل الإعلام عدم لوم لاعبيه بعد خروج نابولي من الدوري الأوروبي، لكنه انتقد غرناطة بسبب إضاعة الوقت.

فوز نابولي هذا المساء 2-1 لم يكن كافيًا للتأهل، حيث خسر 2-0 في إسبانيا أمام غرناطة بمباراة الذهاب.

قال جاتوزو لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “تلقينا هدفًا سخيفًا آخر اليوم بعد تسديدة مرتدة، يجب أن نشعر بالفخر والندم، لأنه خلال مباراتين أظهرنا أن لدينا أكثر من ذلك”.

جاتوزو أشار إلى أخطاء التحكيم ضد الفرق الإيطالية، مثل عدم احتساب ركلة جزاء للاتسيو أمام بايرن ميونخ، وطرد ريمو فريلير لاعب أتالانتا أمام ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: “بالنسبة لممثلي الكرة الإيطالية رأيت كل شيء في هذه الأيام الثلاثة، أنا أشير إلى التحكيم، إذا تجرأ فريق إيطالي على فعل ما فعله غرناطة اليوم مع إضاعة الوقت، لكنا في جميع الصفحات الأولى للجرائد”.

وتابع جاتوزو: “في الشوط الأول لعبنا ما بين 16 و17 دقيقة من كرة القدم وفي الشوط الثاني كان الأمر أسوأ، أعتقد أنه يجب أن يكون هناك احترام”.

وأردف: “لا يمكن للحكم أن يخسر ثلاث دقائق في كل مرة يحدث فيها خطأ، إذا فعل فريق إيطالي ذلك فسوف نُذبح في كل الصحف”.

جاتوزو قال قبل المباراة إنه يريد من وسائل الإعلام أن تلومه وليس اللاعبين، وهي رسالة كررها بعد ذلك، متابعًا: “الفريق يحتاج إلى التزام الهدوء، اتركوا اللاعبين وشأنهم، أختار اللعب بثلاثة أو أربعة في الدفاع، فأنا أول شخص مسؤول”.

أكمل: “هذا القميص يثقل كاهل اللاعبين لم نتمكن من العمل حقًا في التدريبات منذ أشهر، حملوني المسؤولية، على اللاعبين فقط التركيز على تقديم أفضل ما لديهم والتعافي”.

يخرج نابولي الآن من كل بطولة، فهل يمكن أن يسعى واقعيًا إلى احتلال المركز الرابع في الدوري الإيطالي؟ أجاب جاتوزو: “إذا لم نشعر بالاكتئاب فـ نعم لا يزال هناك 17 مباراة، وهناك العديد من النقاط التي يمكنك الحصول عليها، علينا أن نتطلع إلى الأمام وننجح في أن نصبح فريقًا يعرف ما يريد وما يجب أن يفعله”.

Leave A Reply