ما هو سبب عدم شعور جوارديولا بالرضا ؟

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عدم شعوره بالرضا التام على الرغم من تقدم فريقه الكبير في سباق الفوز بلقب البريميرليج، حيث فاز بآخر 12 مباراة على التوالي في الدوري.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد وليستر سيتي، ويستعد لانتزاع اللقب من حامله السابق ليفربول الذي يبعد عنه بـ16 نقطة في الوقت الحالي.

ويذهب مانشستر سيتي إلى ملعب الإمارات لمواجهة آرسنال بعد سلسلة 24 مباراة متتالية بلا هزيمة منذ خسارته أمام توتنهام بهدفين دون رد في الحادي والعشرين من نوفمبر الماضي.

وقال جوارديولا في تصريحاته لسكاي سبورتس:”في كل مباراة ألعبها أعتقد أنه من الممكن هزيمتنا إن لم نفعل ما يجب علينا فعله”.

وأضاف:”نحن نلعب كل مباراة لتقديم أداء جيد والحصول على 3 نقاط إضافية بالانتصار، هذا يساعد على الحصول على الثقة ويجعلنا نؤمن بقدرتنا على الفوز مجدداً”.

وتابع:”لا أنكر أنها مسيرة جيدة وأن لدينا مسافة جيدة، ولكن ما لا يمكنني إنكاره أيضاً أن هناك 42 نقطة للعب عليها، وحين يكون هناك 42 نقطة متبقية، لا يصبح فارق 10 نقاط بهذه الضخامة”.

واختتم:”10 نقاط هو فارق كبير، ولكن في وجود 42 نقطة متبقية، هذا ليس بالكثير، إذا فقدنا النقاط مرتين سيسهل اللحاق بنا، لذلك يجب أن نهدأ ونركز على المباراة التالية، هذا هو الأفضل”.

يذكر أن مانشستر سيتي سيخوض المباراة التالية ضد آرسنال الذي يقوده ميكيل أرتيتا، مساعد جوارديولا السابق في مانشستر سيتي.

Leave A Reply