مستقبل كومان مهدد بعد فضيحة باريس سان جيرمان

ذكرت شبكة كادينا سير الإسبانية أن مستقبل المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان بات على المحك قبل السابع من مارس.

بعد سقوطه بخسارة مذلة في عقر داره (كامب نو) بنتيجة (1-4) على يد باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، أصبح برشلونة الإسباني على أعتاب تحقيق رقم سلبي في البطولة لم يتحقق من 14 عامًا وهو الفشل في تخطي دور الـ16.

وكانت المرة الأخيرة التي ودع فيها الفريق الكتالوني بطولة الأندية الأكبر في العالم من دور الـ16 في موسم (2006-07) تحت قيادة هولندية أيضا مع فرانك ريكارد على يد ليفربول الإنجليزي.

كومان استمر في أرقامه السلبية بالأمس ليصبح مهددًا بالرحيل عن النادي الكتالوني بعد السابع من مارس، والذي سيكون موعدًا لإجراء الانتخابات الرئاسية ببرشلونة.

مهمة البلاوجرانا هذا الموسم أكثر صعوبة مع رونالد كومان، حيث أن خسارة الفريق المهينة على ملعبه بنتيجة (1-4). تعني أن عليه الفوز إيابًا في قلب (حديقة الأمراء) في باريس في 10 مارس المقبل بفارق 4 أهداف أو أكثر. وذلك من أجل عدم تحقيق الرقم السلبي الذي لم يتحقق منذ 2006-07.

الخروج من دوري أبطال أوروبا سيأتي بعد خسارة السوبر الإسباني وكأس الملك. وتقلص الحظوظ في المنافسة على لقب الدوري. الأمر الذي جعل برشلونة على بعد خطوات من الموسم الصفري الثاني على التوالي بالنسبة له. وهو ما يجعل مستقبل كومان على المحك.

Leave A Reply