إنستغرام تمنع Reels من ترويج فيديوهات تيك توك

قالت إنستغرام إنها تُجري تغييرات على خوارزميتها وطريقة اقتراح فيديوهات Reels على المستخدمين، وإصدار أفضل الممارسات الجديدة على حسابها @creators، لإعطاء مستخدمي إنستغرام نصائح عن كيفية صنع المحتوى الذي يحظى بفرصة الظهور والترويج.

ووفقاً لموقع Theverge.com، فإن إنستغرام تسعى من خلال ذلك إلى وقف تداول المستخدمين مقاطع الفيديو التي سبق نشرها على منصة تيك توك المنافسة والتي تحمل شعارها.

ويوصي فريق العمل الآن بأن يقوم مستخدمو Reels بنشر مقاطع فيديو عمودية تستخدم الموسيقى الموجودة في مكتبة إنستغرام أو الأصوات التي يجدونها على Reels.

كما يقترح الفريق أيضاً إطلاق “starting a trend” يمكن للآخرين المشاركة فيه مثل تقليعات الرقص الجنونية، وكذلك المحتوى الترفيهي والمسلي. ولن تحظى فيديوهات Reels المغطى معظمها بنص أو بضبابية أو تحمل علامة مائية أو شعاراً بالقدر نفسه من التوصيات.

وقال المتحدث باسم إنستغرام، ديفي ناراسيمهان: أظهرت استطلاعات أجريت على مستخدمي المنصة أن هناك مستوى أقل من الرضى لدى مستخدمي Reels عندما يكون المحتوى قادماً من تطبيقات أخرى أو عندما يكون ضبابياً، لذلك ستبدأ المنصة بعدم التركيز على ذلك المحتوى في برمجيات التوصية والاقتراحات.

ومن الواضح أن إنستغرام لا تريد السماح بتحول Reels إلى مكان للترويج لتطبيق تيك توك المنافس من خلال ظهور مقاطع الفيديو التي تحمل شعاره.

Leave A Reply