بيولي: ما يقدمه إبراهيموفيتش لا يفاجئنا

أشاد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، بمستوى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل هدفين اليوم حقق بهما رقما تاريخيا.

وحقق ميلان فوزا كبيرا على ضيفه كروتوني 4-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة 21 للدوري الإيطالي.

ووصل إبراهيموفيتش اليوم للهدف رقم 501 في مسيرته على مستوى الأندية.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا عقب المباراة: “بالنظر إلى كيفية تدريب إبراهيموفيتش، لا يمكننا أن نتفاجأ، لأنه بطل، حفاظ اللاعبين على المستوى بهذه الطريقة أمر صعب. عندما كان في حالة جيدة وبدأ، سجل هدفين”.

وعن تجديد عقد النجم السويدي، قال: “زلاتان سعيد معنا، وأعتقد أن أفضل شيء في هذا الفريق هو أن اللاعبين سعداء، نحن ننتمي لنادٍ ضخم، الكل يريد أن يؤدي بشكل جيد، وأعتقد أنه من الصواب أن يواصل اللعب هنا، وأن يفعل ذلك معنا”.

وأضاف: “إنه رياضي يملك الكثير من الحماس، ودقيق في الطريقة التي يعتني بها بجسده مع كل شيء من النظام الغذائي إلى التعافي، إنه متعب، لكنك لن تبقى على هذا المستوى لفترة طويلة دون الاعتناء بنفسك”.

وتابع: “إنه سبّاق في الوقت الحاضر بين اللاعبين للوصول إلى التدريب مبكرا والمغادرة في وقت متأخر”.

وعن رأيه في أداء لاعبيه أمام كروتوني، قال: “كان أداء الفريق جيدًا، لم تكن مباراة سهلة بأي حال من الأحوال، وحققنا فوزا مستحقا”.

وأكمل: “يجب أن يكون دافعنا هو الفوز في كل مباراة، نحن نعرف قدراتنا وما يمكننا تقديمه، لذلك نشعر بالرضا عندما نحقق الانتصار”.

وقال: “لكن من السابق لأوانه النظر إلى الجدول، علينا أن نلعب كل مباراة على حدة، ونعلم أنه ستكون هناك أوقات أكثر صعوبة في الدوري الأوروبي، باللعب كل 3 أيام”.

وأتم: “أنا محظوظ للعمل مع نادٍ اختار لاعبين أقوياء للغاية، عقليا وبدنيا، بخصائص محددة يمكن أن تكمل الفريق”.

Leave A Reply