باريس سان جيرمان يتخذ الخطوة الأخيرة للتعاقد مع ليونيل ميسي

يقترب عقد ليونيل ميسي مع برشلونة من نهايته وباريس سان جيرمان مصمم على التوقيع معه، وربما يكون النادي الفرنسي قد اتخذ الخطوة الأكثر لفتًا للانتباه حتى الآن لتأمين توقيع الأرجنتيني بتوقيع نيمار على عقد جديد مدته أربع سنوات في العاصمة الفرنسية.

ومن المعروف أن ميسي يتمتع بعلاقة قوية مع نيمار، داخل وخارج الملعب، وقد أعرب نيمار عن أمله في اللعب معه الموسم المقبل عقب مباراة مانشستر يونايتد.

كان النجم البرازيلي الدولي انتقل من برشلونة إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية في عام 2017 مقابل صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو، وينتهي عقد نيمار مع سان جيرمان في نهاية يونيو 2022.

الصحفي الشهير مارسيلو بيشلر، قدم معلومات إلى تي إن تي سبورتس برازيل مفادها أنه تم الاتفاق على كل شيء لنيمار لتمديد عقده في بارك دي برينس، ولم يتبق سوى توضيح تفاصيل صغيرة قبل أن يتم الإعلان رسميا عن تجديد عقد نيمار في غضون بضعة أيام.

العقد الجديد لنيمار سيتمد حتى يونيو 2026، لينهي بذلك أي تكهنات حول رحيله عن باريس سان جيرمان.

حاول نيمار العودة إلى الكامب نو في صيف 2019، لكن ذلك لم ينجح، ومنذ ذلك الحين كان مقتنعًا بأن أفضل خطوة بالنسبة له هي البقاء مع النادي الباريسي.

وقد أوضح نيمار في يناير 2021 لـتليفوت “أنا سعيد جدًا في باريس سان جيرمان الآن”.

أضاف “لقد تغيرت الأمور كثيرًا، وأريد الاستمرار في الموسم المقبل في باريس وآمل أن يفعل كيليان مبابي أيضًا. هذا شيء يريده مشجعو باريس سان جيرمان أيضًا.”

كما أكد نيمار أنه يأمل في اللعب مع ميسي مرة أخرى، ويبدو أن باريس سان جيرمان يعمل بجد لتحقيق ذلك في الصيف.

كانت الخطوة الأولى هي تأمين مستقبل نيمار، وقد تم فعل الكثير بشكل أساسي ، ويمكنهم الآن استخدام هذا لإقناع ميسي بأنهم النادي المناسب له، بشرط أن يتخذ الخطوة الأخيرة ويغادر برشلونة.

Leave A Reply