جوارديولا يشيد بـ دياز وستونز ويؤكد: مانشستر سيتي أصبح أكثر ثقة

أجرى المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث من خلاله عن وضع السكاي بلو مؤخرًا.

مانشستر سيتي في المباريات الـ9 الماضية، لم يتلق إلا هدفين، كما تألق الثنائي ستونز ودياز، والأول سجّل ثنائية في مرمى كريستال بالاس.

وقال جوارديولا: “وضعنا جيد جدًا حتى الآن، نمرّ بصعود وهبوط في المستوى لكن مثل جميع الفرق الأخرى، كما تعلم إنها ظروف غير معتادة بالنسبة لنا جميعًا”.

وأضاف: “نتحسن ونُصبح أكثر ثقة، سيطرنا على الكثير من الجوانب التي عانينا منها في بداية الموسم، مثل غياب الكثير من اللاعبين”.

وواصل: “كرة القدم تعتمد على التفاصيل الصغيرة، يجب ألا يخيب أملنا عندما لا تسير الأمور على ما يُرام، لأن الوضع الحالي غريب، وعندما تكون الأمور جيدة علينا أنّ نكون هادئين ونُفكر في الأمر”.

وتابع: “الآن ستونز مُستقر تمامًا، هو يفهم ما نبحث عنه، كنا معًا مُنذ اليوم الأول، لديه تناغم جيد مع روبن دياز داخل وخارج الملعب”.

وأكمل: “أحدهما يوجه والآخر ينصت له، والعكس، لا يوجد من يقول (عن ماذا تتحدث؟ أنا أعرف ما يجب عليّ القيام به!) لأنه حينها ستصبح الأمور مُعقدة، كل واحد منهما متقبّل لـ دور الآخر، قلبا الدفاع يتواصلان مع اللاعبين في المقدّمة وهذا أمر يساعدنا كثيرًا”.

وأردف: “تواصل اللاعبين كما قلت يساعدنا كثيرًا، ويساهم في تحقيق النتائج وهذا يساعدنا على الاستقرار”.

وأسهب: “مدافعينا لديهم جودة رائعة، وهذا الموسم تجنبوا الأخطاء التي ارتكبناها الموسم الماضي، لقد ارتكبوا بعض الأخطاء الساذجة وذلك سبب لنا الكثير من المشاكل”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “خلال آخر 8-9 مباريات، دياز وستونز ساعدانا كثيرًا، نعم الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن ليست الأخطاء السخيفة، أو الّتي تجبرك على القول (يا إلهي، ما هذا؟!)، نحن لا نرتكب أخطاءً من هذا النوع”.

Leave A Reply