فنانون ينعون جان خضير

توفي يوم الأربعاء الممثل اللبناني جان خضير بعد معاناته مع فيروس كورونا.

عُرف “خضير” بتجسيده لعدة أدوار منها كوميدية ومنها درامية، وقد اشتهر بأدواره في “المعلمة والأستاذ”، “نساء في العاصمة”، “بربر آغا” “أربع مجانين وبس” وغيرها من الأعمال.

وشكّل خبر وفاة جان خضير حالة من الحزن بين الفنانين والجمهور خاصة أن للراحل بصمته المميزة في الأعمال الفنية اللبنانية. وقد نعاه مجموعة من الفنانين نذكر منهم:

–راغب علامة: “رحم الله الفنان الطيب والصديق جان خضير الذي خسر معركته مع كورونا. الرحمة لروحه الطيبة. نعزي انفسنا ونعزي أهله وأصدقائه وزملائه الفنانين. البقاء لله وحده”.

–هيفا وهبي: “خالص عزائي لوفاة الممثل القدير جان خضير رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

–المنتج مروان حداد: “كورونا لا يعرف الضحك ولا يتذوق النكتة لو كان كذلك لما هزم جان خضير رحمك الله صديقي كنت مثال الفنان الخلوق المهضوم السريع البديهة صاحب النكتة المحب الخدوم جان خضير في جنّات الخلد تعازينا القلبية لعائلتك ومحبيك”.

–جان قسيس: “صديق آخر من فنّاني لبنان الكبار تخطفه كورونا منّا جان خضَير الطريف الظريف و”العشراوي” المحبّ الذي لطالما زرع الضحكة على وجهنا، على الشاشة وفي حفلات السهر والسمر، كان فيها رسول فرحٍ ونسمة سلام وداعًا صديقي جان، وليذكرك الله في ملكوته السماوي بين الأبرار والقدّيسين”.

–وسام الأمير: “الصديق جان خضير برحيلك لبنان يخسر فنان كبير وممثل قدير، شمعة جديدة تنطفئ من رموز الشاشة الصغيرة.”

–وسام صباغ: “جان خضير رمز الضحكة في الزمن الجميل الرحمة لروحك”.

–كارمن لبس: “الله يرحمه جان خضير”.

–باسم مغنية: “الله يرحمك جان خضير رفيق طفولتنا”.

سهى قيقانو: الممثل جان خضير في ذمة الله…. لم يستطيع ان يهزم كورونا … الله يرحمك”.

–جان دكاش: “وداعاً جان خضير”.

–طوني عيسى: “الله يرحمك جان خضير”.

–ريتا برصونا: “الله يلعن الكورونا أنها تأخد الاوادم، جان خضير الرقم الصعب بالكوميديا، الممثل الخلوق، ابن البيت، ابن الشمال، صاحب القلب الكبير والمحب لكل الناس. اليوم سكت، فارقنا على بكير. الله يرحمك، لا أصدق انه توفي”.

–مازن معضم: “وداعاً الضحكة والروح الحلوة جان خضير”.

–عامر زيان: خبر حزين رحيل الممثل جان خضير بسبب كورونا.. ربينا على أدوار قدمها بالدراما اللبنانية. الله يصبر اهله”.

Leave A Reply