ياسين: استمرار المناكفة السياسية وتعطيل تشكيل حكومة انقاذ يدفع البلاد الى المزيد من الانهيارات

اسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي لسياسة المناكفة المستمرة بين القوى السياسية اللبنانية والتي ادت الى تراجع حظوظ تشكيل الحكومة وتقدم في انتشار وباء الكورونا في مختلف المناطق اللبنانية مشددا على ضرورة وضع الية صحيحة وسريعة لجلب وتوزيع اللقاح على جميع سكان لبنان. 

وتابع العلامة ياسين: إن استمرار المناكفة السياسية وتعطيل تشكيل حكومة انقاذ يدفع البلاد الى المزيد من الانهيارات المالية والامنية والاجتماعية.

واضاف العلامة ياسين: ان التحقيقات المالية التي بدأت مع حاكم مصرف لبنان يجب ان تشمل كل مساهم ومشارك في الفساد ومهرب للاموال لضمان عودة الاموال وعدم التلاعب باسعار العملة الوطنية في هذا الظرف الصعب. 

وشدد العلامة ياسين على ضرورة استمرار الالتزام باجراءات الوقاية وتطبيق مبدء التكافل والتكاتف بين اللبنانيين بإن يقتسم الجار رغيف خبزه مع جاره ليدفع الله بذلك البلاء. 

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: ندين التفجيرات الارهابية التي استهدفت وسط بغداد معزين بالشهداء ومتمنين الشفاء للجرحى ومناشدين الشعب العراقي الوقوف خلف مؤسساته وقواه التي تواجه الارهاب ومن يقف وراءه من اتباع المشروع الصهيوامريكي الذين لا يريدون الخير لا للعراق ولا لدول المنطقة. 

وختم العلامة ياسين مناشدا الشعوب العربية الوعي لمواجهة المشروع الصهيوامريكي والذي بدء بتفجير الاوضاع بعد ان قرار تخفيف وجوده في بعض الدول ومنها العراق وسوريا في وقت جدد دعمه للحركات الارهابية التي يحل عناصرها محل الوجود الامريكي لتنفيذ نفس الهدف.

Leave A Reply