راؤول جارسيا: لم أفكر في الانتقام من ريال مدريد.. ولسنا خائفين من برشلونة

أكد الإسباني، راؤول جارسيا، نجم فريق أتلتيك بلباو، وصاحب هدفي النادي الباسكي، في مرمى ريال مدريد، بنصف نهائي السوبر الإسباني، أنه لم يفكر في الانتقام من النادي الملكي، خلال المباراة، من أجل الثأر لنفسه عقب طرده في مباراة الفريقين بالليجا هذا الموسم بعد مُضى 20 دقيقة.

أتلتيك بلباو أطاح بنظيره ريال مدريد، بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب “لا روزاليدا” في نصف نهائي السوبر الإسباني.

وقال جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “نحن كنا نثق في أنفسنا، كنا نعلم أننا سنواجه خصما صعبا، ولكن هذا النادي لا يُمكن أنّ يضيع!، لدينا مدرب جديد بأفكار جديدة والجميع يحاول التكيف مع المدرب”.

وأضاف: “اللعب بهدف الثأر من ريال مدريد؟ لن أنكر أن هُناك أوقات عانيت فيها من ما حدث لي، ولكن هُناك أوقاتًا عليك أنّ تُدرك فيها أنك كنت على خطأ”.

وواصل: “لقد خضنا مباراة أخرى، بأهداف أخرى، وكنا على مستوى المهمة، سعيد بتسجّيلي هدفين، من الجيد بالنسبة لي أنّ أسجل، لأنني أريد دائمًا مُساعدة أتلتيك بلباو، ولكن تحقيق الفوز هو الشيء المهم”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة برشلونة في النهائي يوم الأحد المُقبل قائلًا: “مثل مباراتنا أمام ريال مدريد، سنواجه مُنافسًا عظيمًا، ولكن الفريق على ما يُرام، ولديه أفكار واضحة، لسنا خائفين، وسنذهب إلى هُناك بهدف الفوز عليهم”.

Leave A Reply