بوتي: مبابي يُحاول تقليد نيمار لكنه لا يتمتع بصفاته

يرى نجم المنتخب الفرنسي السابق إيمانويل بوتي أن كيليان مبابي أصبح يلعب في ظل نيمار في باريس سان جيرمان، حيث قال الفائز بكأس العالم أنه يحاول جاهداً أن يكون مثل زميله في المنتخب البرازيلي.

وتألق مبابي بقميص النادي العاصمي بتسجيله 104 هدفًا من خلال 142 مباراة مع باريس سان جيرمان، لكنه رغم تألقه اللافت أكد مدرب باريس سان جيرمان الجديد ماوريسيو بوتشيتينيو بأنه بحاجة للتطور أكثر كجزء من حقبة جديدة في العاصمة الفرنسية.

وصرح لاعب آرسنال السابق لشبكة أر إم سي سبورت عن مبابي “بغض النظر عن المشاكل التي تتعلق بجسمه وربما ذهنه، أرى أن دماغه أصبح متشابك وأنه بحاجة إلى أخذ خطوة للوراء وإعادة تجديد نفسه”.

“لكن هذا يحدث مع جميع اللاعبين.”

وأضاف بوتي “لديه تعابير جسد لا تبدو إيجابية بالنسبة لي. أشعر وكأنه “نيمار” ، وأنه يريد أن يفعل ما يفعله نيمار على أرض الملعب مع أنه لا يتمتع بصفات نيمار أبدًا”.

واختتم اللاعب المتوج بكأس العالم 1998 “لدي أيضًا انطباع بأن منافسوه عرفوا ما هي جودته الرئيسية، السرعة. الميزة الحقيقية لهذا الصبي هي اللعب بعفوية وليس القيادة “.

وسيلعب باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي حاليا ويسعى للدفاع عن لقبه المحلي يوم السبت على أرضه أمام بريست.

Leave A Reply