رئيس لقاء علماء صور: الوقت ليس في صالح الدولة

أقام لقاء علماء صور ومنطقتها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور مجلس عزاء عن روح الشهيدين الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس في ذكرى شهادتهما.

وتحدث رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي عن مزايا الشهيدين وتفانيهما في سبيل الانسان المستضعف والمحروم وأكد أن الوفاء لسليماني ان نتذكره دائما ولو سمي في كل قرية شارع باسمه ورفعت صوره لما ادينا حقه.

وأعتبر العلامة ياسين أن الوقت ليس في صالح الدولة ولذا فالمطلوب اليوم قبل الغد الاسراع في تشكيل حكومة الانقاذ لوقف الانهيار الذي يخق الموطن اكثر فاكثر.

وشدد العلامة ياسين على ضرورة تقيد المواطنين بالاجراءات الوقائية لمواجهة الكورونا مؤكدا على ضرورة ضبط الوضع ومنع الاستهتار كالذي حصل ليلة رأس السنة. 

وطالب العلامة ياسين بفتح كل المستشفيات لمعالجة المصابين مجددا استغرابه للتأخير في تركيب المشفى الميداني في مدينة صور الذي قدمته دولة قطر مشكورة متسائلا عن سبب التاخير في تجهيزه مع الضرورة الملحة في لبنان ومنطقة صور لهكذا مشفى مطالبا المعنيين بوقف تحصيل المكاسب على حساب مصلحة المواطنين صحيا واجتماعيا واقتصاديا وامنيا.

وختم العلامة ياسين مشيدا بالخطاب المسؤول والواضح للامين العام السيد حسن نصر الله الذي وضع النقاط على الحروف وأكد حصره على وحدة الوطن والمواطنين وعزمه على الثبات في مواجهة الاخطار الصهيونية حتى تتحرر كافة الاراضي اللبنانية وتستخرج كل الثروات في البر والبحر وهذا لن يحصل إلا اذا بقينا متمسكين بثلاثية الجيش والمقاومة والشعب.

Leave A Reply