أبرز 13 لاعبًا يحق لهم التفاوض مع أندية أخرى من الغد

يتقدمهم أسطورة برشلونة ” ليونيل ميسي “، سيحق لعدد من أبرز النجوم في أوروبا التفاوض مع أندية أخرى مع دخول اليوم الأول من العام الجديد، 2021.

وفقًا لقوانين الانتقالات المعمول بها، يحق لأي لاعب التفاوض مع أندية أخرى بمجرد دخوله الستة أشهر الأخيرة في عقده، على أن يرحل مجانًا في نهاية الموسم لوجهته الجديد.

في هذا العام، تبدو الأسماء التي يحق لها التفاوض – مثل ميسي – مع أندية أخرى أثقل من ذي قبل، إليك الأسماء:

1- ليونيل ميسي

أسطورة برشلونة الذي فاجأ ناديه بمحاولة الرحيل في الميركاتو الصيفي الماضي، يبدو أقرب للرحيل في المستقبل إلا أن أتت رياح الانتخابات بما يشتهيه ليو.

2- سيرخيو راموس

يبدو راموس أقرب للبقاء من الرحيل، لكن الروتين المتبع من إدارة ريال مدريد بمنح اللاعبين الكبار(فوق 30 عامًا) عقدًا لموسم وحيد، يعطل الأمور قليلاً.

3- سيرخيو أجويرو

لا أحد يدري ما تخطط له إدارة مانشستر سيتي، لكن الهداف التاريخي للنادي مع إصاباته الكثيرة، لن يكون خيارًا جيدًا للمستقبل.

4- مسعود أوزيل

ما بين قناعات أرتيتا، وخلافات مع إدارة النادي، وأمور تبدو أكبر من الملعب، رحيل أوزيل هو مسألة وقت لا أكثر.

5- ديفيد ألابا

رفض الدولي النمساوي تجديد عقده مع بايرن ميونخ 3 مرات، وينتظر الجميع معرفة وجهته المقبلة.

6،7- ممفيس ديباي، فينالدوم

كلاهما يطارد حلم الانضمام لبرشلونة، لكن يبدو ديباي أقرب للرحيل عن ليون، لكن فينالدوم لم يحسم أمره بعد.

8- دوناروما

مع وجود مينو رايولا وكيلاً له، سيكون تجديد عقده مع ميلان أمرًا ليس بالهين، لكن الفريق لا يملك خيارًا آخر سوى بالحفاظ على حارسه.

9 – جوليان دراكسلر

اللاعب الدولي الألماني عاد مرة أخرى للظهور على رادار ليدز يونايتد، في انتظار إذن باريس سان جيرمان، هذا وإلا الرحيل مجانًا بالصيف.

ويننضم لهؤلاء أيضًا كل من: دي ماريا جيروم بواتينج، خيسي لينجارد، أوليفيه جيرو، وأخيرًا دييجو كوستا الذي انهى عقده بالتراضي مع أتلتيكو مدريد.

Leave A Reply