Banner
Adsense

7 جواهر برازيلية على رادار فلورنتينو بيريز في ريال مدريد

اعتاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اصطياد الجواهر البرازيلية في السنوات الماضية بداية من دفع 45 مليون يورو لفلامينغو من أجل ضم فينيسيوس جونيور ثم التعاقد مع رودريغو غوس قادماً من سانتوس بنفس المقابل المالي.

وواصل ريال مدريد رحلة ضم الجواهر البرازيلية من خلال ضم جيسوس رينير في يناير الماضي قادماً من سانتوس ومن ثم إعارته لبوروسيا دورتموند في الصيف الحالي.

ويبدو أن ريال مدريد سيواصل العمل لضم أبرز النجوم القادمة بسرعة الصاروخ في الملاعب البرازيلية حيث يتواجد 7 نجوم شابة على رادار النادي الأبيض العاصمي.

1- سافيو:

أول تلك الجواهر هو سافيو، لاعب أتلتيكو مينيرو البالغ من العمر 16 عاماً والذي يتمتع بمهارات كبيرة ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.

يتمتع سافيو بسرعة خارقة أشبه بالعدائيين مما دفع كبار أوروبا لمتابعته، فهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم الواعدين في البرازيل.

2- ماتيوس ناسيمينتو:

يحظى مهاجم نادي بوتافوغو بإعجاب جوني كالافات كشاف ريال مدريد الشهير والذي نصح إدارة النادي بضرورة التحرك للتعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ممكن.

ناسيمينتو، رغم صغر سنه، 16 عاماً فقط، لكنه أصبح يتواجد بصفة أساسية في الفريق الأول لناديه ويعد أبرز أحلام دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

3- ماركوس ليوناردو:

ماركوس ليوناردو سانتوس ألميدا، المعروف باسم ماركوس ليوناردو، لاعب كرة قدم برازيلي يلعب لصالح سانتوس ويبلغ من العمر 17 عاماً.

سجل ماركوس هدفاً في آخر 4 مواجهات في الدوري البرازيلي مع ناديه ويتمتع بمهارات رائعة دفعت يوفنتوس للتفكير في الفوز بخدماته في يناير المقبل.

4- تاليس ماغنو:

يبلغ مهاجم فاسكو دا غاما من العمر 18 عاماً وهو أحد الأسماء المرتبطة باللعب تحت قيادة يورغن كلوب في صفوف ليفربول.

يلقب ماغنو بنيمار الجديد في البرازيل، فاز بكأس العالم تحت 17 عامًا، العام الماضي، ولفت الأنظار إليه.

عقد اللاعب الشاب الحالي مع ناديه يربطه حتى عام 2022 بشرط جزائي قدره 48 مليون يورو.

5- غابرييل فيرون:

اختير مهاجم بالميراس كأفضل لاعب في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2019 بعد تسجيله 3 أهداف خلال البطولة.

يلعب فيرون كجناح أيمن أو مهاجم صريح، يمتد عقده مع بالميراس حتى 2024 ولديه بند يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو.

6- كايو خورخي:

يرتبط هداف نادي سانتوس بقوة بالانتقال للعب تحت قيادة أنتونيو كونتي في حال رحيل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن صفوف النيراتزوري.

أحرز خورخي 5 أهداف في 6 مباريات بكأس العالم تحت 17 عامًا.

ينتهي عقد خورخي، 18 عاماً مع النادي البرازيلي في عام 2022 ولديه شرط جزائي بـ50 مليون يورو.

7- لازارو فينيسيوس:

يشبه لازارو فينيسيوس لاعب فلامينغو جيسوس رينير حيث يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب ويتميز بصناعة الأهداف.

توج لازارو بلقب كأس العالم للشباب تحت 17 عاماً مع منتخب بلاده وتمكن من إحراز هدف الفوز في مرمى المنتخب المكسيكي في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وتبلغ قيمة كسر عقد لازارو (17 عاماً)، 80 مليون يورو.

Comments are closed.