الأحد, مايو 26
Banner

كلوب يعلق على قرعة الدوري الأوروبي

ظهر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث قبل مواجهة مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر لها الأحد القادم.

وتحدث كلوب عن موقف لاعبيه المصابين، والمتاحين للمباراة أمام مانشستر يونايتد، كما أبدى رأيه في قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأسفرت القرعة التي أجريت اليوم، عن مواجهة بين ليفربول وأتالانتا الإيطالي في الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.

وقال كلوب عن مواجهة أتالانتا: “قرعة مخادعة، لقد لعبنا هناك، متأكد من أنه فريق منظم جيدًا، وغير مريح للعب ضده”.

وأضاف: “لم أتوقع أي خصم سهل، لكنني أتطلع إلى مواجهتهم حقًا، دعونا نرى ما يمكننا القيام به، إنهم متسقون للغاية”.

وعن استدعاء جو جوميز لمنتخب إنجلترا، أفاد: “لا أعتقد أنه كان لدي الكثير من التأثير على ذلك، ولكن جو يستحق ذلك، بالتأكيد، لقد كان استثنائيًا، لم نكن لنصل إلى ما نحن فيه الآن بدونه”.

وتابع: “رأيت في وجهه أنه كان سعيدًا جدًا أيضًا، أخبار جيدة، لعب المباراة، وآمل أن يعود بصحة جيدة وأن يتمكن من اللعب لبقية الموسم”.

وعن التبديلات التي أجراها في الفوز 6-1 أمام سبارتا براج بالدوري الأوروبي، أوضح: “كنا متقدمين بنتيجة 4-0 وكانت هذه هي اللحظة التي يمكنك فيها استبدال لاعب أو اثنين”.

وواصل كلوب: “لا أعتقد أن روبرتسون سيلعب في قلب الدفاع إذا لم نكن متقدمين بتلك النتيجة، لكنه أدى بشكل جيد للغاية، لا يمكنك أن تصدق أنك متقدم بنتيجة 4-1 في ملعبنا”.

وأكمل: “النتيجة 9-2 في مجموع المباراتين، حتى أكبر المتشائمين لن يعتقدوا أننا سنخسر، لم تكن لدينا الموارد للتفكير في المباراة التالية (أمام مانشستر يونايتد) ولكن هذا هو السبب وراء قيامنا بإجراء التغييرات”.

وعن جاهزية لاعبيه لمباراة مانشستر يونايتد، أفاد: “لم يتدرب كوناتي اليوم، سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان يمكنه التدرب غدًا، الوقت ضيق للغاية وعلى الأرجح لن يشارك”.

وأشار: “يعاني بوبي كلارك من بعض التورم، وتدرب جرافينبيرخ اليوم لذا إنه جاهز، واللاعبون الآخرون سيعودون بعد التوقف الدولي، كورتيس جونز لديه فرصة بعد التوقف، ثم ديوجو جوتا وترينت ألكسندر أرنولد في الأسبوع التالي، لديهم فرصة”.

وتابع: “يشعر بايتيتش بشيء ولكن الأمر ليس بسبب الإصابات، بل بسبب القوة، لا نريد استخدامه قبل أن يكون جاهزًا حقًا، علينا الانتظار”.

وعن مواجهة مانشستر يونايتد، أردف: “سنحاول الاستعداد، لعبنا يوم الخميس وتعاملنا مع الموقف، وكان لدى مانشستر يونايتد أسبوع كامل للاستعداد، يعرف هاج كيف يلعب، لذا فهو سيضع بعض التحديات ولكن علينا الاستعداد على أي حال، بقدر الإمكان، أنا أستمتع بهذه المباريات”.

واسترسل كلوب: “لا أعرف الكثير عن موسمهم لكنني رأيت بعض المباريات الجيدة، والكثير من مشاكل الجودة والإصابات، ربما يكون هويلوند متاحًا مرة أخرى، وان بيساكا قريب، من الواضح أن هذا يحدث فرقًا، سنرى يوم الأحد”.

وأكد: “كان دائمًا أولد ترافورد مكانًا صعبًا للذهاب إليه، وهذا يعني كل شيء لمشحعي الفريقين، ونحن نعلم ذلك، نحاول إظهار ذلك على أرض الملعب من خلال عملنا لكننا لا نعرف أبدًا ما سيحدث، لا توجد ضمانات، فقط فرص، وسنحاول”.

Follow Us: 

Leave A Reply