توتنهام يقسو على أستون فيلا برباعية

حقق توتنهام فوزًا كبيرًا على نظيره أستون فيلا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب فيلا بارك في مدينة بيرمنجهام.

المباراة جمعت بين الفريقين في الجولة 28، سعى من خلالها توتنهام للفوز من أجل اللحاق بالمربع الذهبي، وحقق بوستيكوجلو ما أراد، في 45 دقيقة فقط.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، ولكن في الشوط الثاني، اختلف الأمر تمامًا، ودك ديوك لندن شباك الفيلانز برباعية.

الهدف الأول جاء عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 50 بعد عرضية ماتار سار، وبعد 3 دقائق، تمكن برينان جونسون من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة هيونج سون مين، بعد خطأ فادح من كونساه مدافع أستون فيلا.

المصائب لم تأت فرادى على أصحاب الأرض، فتلقى جون ماكجين طردًا في الدقيقة 65 بعد تدخل قوي للغاية وبعنف على أقدام الظهير أودوجي.

تغييرات إيمري لم تصنع أي شيء في ظل النقص العددي، بينما تغييرات توتنهام هي من زادت الغلة، وسجل هيونج سون مين هدفًا ثالثًا في الدقيقة 91، ثم البديل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيقة 94.

تلك الهزيمة هي الأولى لأستون فيلا في الدوري الإنجليزي منذ 8 مباريات، عندما خسر الفيلانز من مانشستر يونايتد 3-2.

خسارة أستون فيلا جمدت رصيده عند 55 نقطة في المركز الرابع، بينما توتنهام وصل للنقطة 53 في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة، مما يعني أنه مهدد حقيقي للفيلانز على المربع الذهبي.

Leave A Reply