الأحد, مايو 26
Banner

أبراج ستشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب أخطاء الماضي

بحسب التوقعات الفلكية فإن مواليد 3 أبراج قد تتأثر بالطاقة السلبية للكواكب المتراجعة مثل عطارد وغيره، ومن المحتمل أن تعاني خلال الأيام القليلة المقبلة من عواقب الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي. من هي هذه الأبراج؟

3 أبراج ستواجه أيامًا صعبة قادمة بسبب أخطاء الماضي

يواصل كوكب المريخ تراجعه في برج الجوزاء. لن تمر هذه الحركة الكوكبية دون أن يلاحظها أحد، حيث سيشعر بعواقبها المؤسفة 3 أبراج التي من المحتمل أن تعاني قريبًا من عواقب بعض الأخطاء التي ارتكبتها مؤخرًا.

برج السرطان

سيتعين عليك مواجهة عواقب أفعالك وستدفع ثمن سلوكك تجاه المقربين منك ونوبات غضبك خلال الأيام القليلة المقبلة. ستحاول تقديم بعض التنازلات من أجل إيجاد أرضية مشتركة تجعل الجميع متفقين. قد تواجه مشاكل قريبًا في العمل. بسبب طبيعتك المشتتة وقلة تركيزك خلال الأيام السابقة. قد تدرك أنك ارتكبت خطئًا فادحًا قد يسبب لك مشاكل كبيرة. ويزداد الأمر سوءًا عندما تدرك أن بعض زملائك حاولوا وضع العراقيل في طريقك، لمنعك من تنفيذ مشاريعك. ومع ذلك، لتجنب المعاناة من عواقب أخطاء الماضي، يجب أن تكون يقظًا وحذرًا. أنت عاطفي وحساس بطبيعتك، كما أنك بحاجة إلى أن تكون مرنًا وذو عقلية قوية حتى لا تطغى عليك أي نكسات.

برج العقرب

أنت تعاني من التوتر والقلق منذ فترة، ولسبب وجيه شعرت أنك غير قادر على اتخاذ قرارات مهمة.بسبب هذا الضغط الذي تعرضت له مع من حولك وبسبب طبيعك المتهورة سمحت للغضب بالسيطرة عليك واندلع جدال مع أقاربك الذين شعروا بالأذى وخيبة الأمل بشكل خاص. على الرغم من أنك نادم على ما فعلته، لكن من غير المرجح أن يغفروا لك في أي وقت قريب. حتى أنه يمكن أن تدفع ثمنًا باهظًا خلال الأيام التالية لعواقب سلوكك غير السار. التوترات التي تمر بها من الممكن أن تؤثر أيضًا على إنتاجيتك في العمل، خلال الأيام القليلة المقبلة. أنت بحاجة إلى وقت قبل أن تستعيد مزاجك الجيد وتركيزك في العمل. حتى علاقتك من المحتمل أن تتأثر بهذه الفترة العصيبة التي تعيشها خلال الأيام القليلة المقبلة من الممكن أيضًا أن تنشأ صراعات وسيتعين عليك التحلي بالصبر وتجنب اتخاذ قرارات متسرعة، حتى لا يؤدي إلى تفاقم الوضع.

برج الجدي

من المحتمل أن تواجهك المخاوف خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبتها في العمل خلال الأيام القليلة الماضية. قد تشعر بخيبة أمل بسبب بيئتك الخاصة أو بسبب زملائك الذين قد يشيرون إلى عيوبك. قد لا يعجبك ذلك وستشعر بأن غرورك يؤلمك. قد يسبب لك هذا أيضًا مشاكل مالية خلال الأيام القليلة القادمة. على صعيد الحب، وبسبب الأشياء التي لم تُقال وتجاهل الخلافات، قد تشعر بمزيد من الإحباط. قد تندلع خلافات في علاقتك في المستقبل القريب. من المستحسن أن تتسلح بالصبر، حتى تتمكن من التغلب على الصعوبات التي قد تواجهها في علاقتك.

Follow Us: 

Leave A Reply