توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اللقاء الوطني ومبادرة “يلا نساعد بعض” حول التنمية والتدريب

عقد رئيس اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام عماد ياغي من قبل ظهر اليوم في مكتبه إجتماعا ضم رئيسة مبادرة يلا نساعد بعض السيدة منى رعد وفريق عمل المبادرة ، جرى في خلاله توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اللقاء الوطني والقيمين على المبادرة وتتعلق بالتدريب وتنمية القدرات .

في بداية الاجتماع أكد ياغي أن هذه الاتفاقية هي ترجمة على أرض الواقع لأحد الأهداف الرئيسية للخطة السنوية للعام ٢٠٢٤ ، وما نقوم به هو استكمال للمهام التنموية الملقاة على عاتقنا ، وكل عامل في القطاع العام وأفراد عائلته سيستفيدون من هذه الدورات والورش التدريبية مجانا مع حصولهم على شهادات معتمدة .

وأضاف ياغي، “مبادرة يلا نساعد بعض” إسم على مسمى حيث تتميز بمصداقية ، وهدفها المساهمة في عملية التنمية . وتابع ياغي حديثه ، كما وأن الدورات ستكون متاحة للجميع عبر نظام التدريب عن بعد ، دون تكبد العاملين وعوائلهم أي أعباء مالية وبالأخص أن الظروف الاقتصادية لهؤلاء أصبحت في الحضيض نتيجة لأسباب معروفة.

بدورها نوهت رعد بجهود اللقاء الوطني بشخص رئيسه وحرصه على تنمية قدرات العاملين في القطاع العام ، واعتبرت أن هذه الورش التدريبية ستكون مفصلية في حياة كل من يشترك فيها ويحسن الاستفادة منها . وتابعت رعد ، في عصر الرقمنة لا يستطيع أي فرد منا أن يقول أنه لا يعلم ، بل علينا الحرص على الاستفادة من هذه الفرص الاستثنائية .

وانتهى اللقاء بعدما وقع رئيس اللقاء عماد ياغي ومديرة المبادرة السيدة منى رعد على الاتفاقية.

Leave A Reply