فهرية أفجان غاضبة وتترك التصوير مع بوراك

قبل أيام زارت فهرية أفجن قطر في زيارة خاصة مع زوجها، مما جعلها تتصدر المواقع والصحف التركية خلال الفترة الماضية.

غضب فهرية

فقد كانت فهرية أفجن في زيارة سريعة لقطر لتقوم بتصوير إحدى الحملات الإعلانية الجديدة برفقة زوجها بوراك أوزجيفيت، ولكن نشرت الصحف التركية أن فهرية تسببت في أزمة كبيرة قبل التصوير؛ حيث إنها بمجرد أن تواجدت في موقع تصوير الإعلان برفقة بوراك أوزجيفيت ولم تجد الكارافان الخاص بها جاهزاً لإستقبالها، غضبت بشدة وغادرت موقع التصوير على الرغم من محاولات فريق العمل، إلا انها رفضت التصوير إلى أن تاكدت من حضور الكارافان الخاص بها وتجهيزه بطلباتها الخاصة.

وكانت المواقع التركية قد نشرت أن فهرية أفجن وزوجها بوراك أوزجيفيت قد وصل أجرهما عن هذه الحملة الإعلانية إلى 80 مليون ليرة تركية.

ورغم إنتشار الأخبار بشكل سريع عبر المواقع والصحف التركية إلا ان بوراك نفى كل هذه الأخبار في تصريحاته الصحفية قائلا: “لقد سئمنا من هذه الأخبار الزائفة نرجو منكم التوقف عن بث الإدعاءات وتشويه القضايا “.

وكان بوراك وفهرية قد إصطحبا طفليهما في هذه الرحلة على مدار ثلاثة أيام، وقد قال: “لقد إستمتعنا بزيارتنا للدوحة حتى أن طفلينا كانا معنا وضحكنا كثيرا والأجواء كانت ممتعة طوال الرحلة “.

أيقونة تركيا

وكان بوراك قد حصل مؤخراً على جائزة “أيقونة تركيا ” في التمثيل لعام 2023 كأفضل ممثل للعام، وأصبح الوجه الإعلاني الرسمي للخطوط الجوية التركية كما تم التعاقد بينه وبين إحدى الشركات الخاصة بالعطور الشهيرة في باكستان لإصدار عطر رجالي خاص به من إنتاج الشركة الجديد.

Leave A Reply