أبراج الأحد 21 كانون الثاني (يناير)

برج الحمل

برج الحمل يتمتع بشخصية قيادية تتسم بعدد كبير من الصفات الإيجابية، فهو كتلة نشاط وحيوية، وهو أيضًا من الشخصيات المحبة لتقديم الدعم، كما يعشق تربية الحيوانات الأليفة.

مهنيا : بالرغم من كم التغيرات التى حدثت فى حياة مولود برج الحمل، إلا أنه يمكنه الحصول على عدد من المميزات المهنية فى حياته خلال الفترة المقبلة.

عاطفيا: شارك أفكارك مع شريك حياتك وحاول أن تتخلص من أى طاقة سلبية تجاه الشريك حتى تقوى علاقتكما مع مرور الوقت.

 صحيا: تناول المياه بكميات كبيرة حتى تشعر بالحيوية والشبع لفترة من الوقت، كما عليك بتناول عصائر فاكهة خالية من السكر.

برج الثور

يشتهر مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الفضول الذى يدفعه للبحث وراء الأشياء الغامضة والرومانسية، كما يتصف بالإخلاص لشريك حياته.

مهنيا: إن استثمار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس بحكمة هو دائمًا خطوة ذكية. ومع ذلك، فكر في المخاطرة قليلاً من خلال المغامرة في مناطق مالية غير معروفة.

عاطقيا: يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يتخذ خطوات إيجابية فى علاقته بالحبيب حتى يحسن علاقته به مع مرور الوقت.

صحيا:حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك مرة أخرى، وإياك والتكاسل مرة أخرى عن ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، كما يعشق عمله ودائماً يبحث عن أفكار مبتكرة ومميزة.

مهنيا: ركز فى عملك جيداً واهتم بأدق التفاصيل، وحاول أن تتخلى عن الروتين الذى تسبب فى توقفك عن تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

عاطفيا: اتخذ خطوات إيجابية فى علاقتك بالحبيب حتى تثبت له حبك واهتمامك به، ولا تتجاهله وانصت له جيداً حتى تحسن علاقتك به.

صحيا : حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك مرة أخرى، وإياك والتكاسل مرة أخرى عن ممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها العاطفية والحساسية الشديدة التى تجعله يتأثر بأى كلمة توجه له، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

مهنيا : لا تتردد واتخذ القرار المناسب الذى يساعدك على النجاح فى حياتك المهنية، وإياك وأن تتكاسل مرة أخرى وتتراجع للخلف من جديد.

عاطفيا: احرص على تحسين علاقتك بشريك حياتك خلال هذه الفترة المقبلة، حتى تشعر بالسعادة، وإياك وأن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما مرة أخرى.

صحيا : مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولا تتكاسل حتى لا تصاب بالسمنة مع مرور الوقت، لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى مناسب.

برج الأسد

مهنيا : استشر أهل الخبرة فى مجالك المهنى، ولا تنفرد بقرارك طوال الوقت حتى تتجنب ارتكاب المزيد من الأخطاء فى عملك.

عاطفيا: لا تثر المشاكل دائماً مع شريك حياتك حتى لا تتحول حياتكما لجحيم لا يطاق، وبدلاً من ذلك اهتم به وانصت له وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت.

صحيا: اهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك على التخلص من وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية.

برج العذراء

يتميز مولود برج العذراء بالذكاء والسعى الدائم للتطوير، كما يعتبر من الأصدقاء المخلصين ودائماً يحرص على توجيه النصائح لغيره على هيئة انتقادات لاذعة وذلك لخوفه على أصدقائه.

مهنيا: هناك الكثير من العقبات التى تتعرض لها، والعمل يتراكم فوق رأسك وتشعر بأنك غير قادر على مواصلة العمل، وهذا أمر يمكنك التعامل معه لأنك شخص منظم ولا تحب الفشل، لذلك تصرف بعقلك وكل شىء سيسير بشكل جيد.

عاطفيا: حاول إصلاح مشاكلك مع شريك حياتك، فأنت بحاجة إليه فى الأيام المقبلة، لا تدع مشاكل العمل تؤثر على حياتك العاطفية، تفاءل فالقادم أجمل.

 صحيا:إهمالك فى صحتك سيخلف لك الكثير من المشكلات، حاول أن تهتم بها ولو قليلاً، من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الميزان

يتصف مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص متفائل طوال الوقت، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء، ومبهج، ويجيد التنوع فى قطع الملابس واختيار الألوان، ومنصف للعدالة.

مهنيا: أنت بحاجة للتخلص من أى أفكار سلبية تتسبب فى تعطيلك عن العمل، وابتعد عن الكسل، وحافظ على تقديم خطط جديدة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك.

عاطفيا: شعورك بالذنب تجاه فقدانك لشريك حياتك لا يجعلك تتقدم خطوة لذا تجاهل، فالفقد شىء خارج عن إرادتك، وحاول أن تتعايش وتبدأ من جديد.

 صحيا:حافظ على أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، وابتعد عن السهر والتفكير طوال الوقت فيما حدث حتى تحافظ على صحتك.

برج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، كما يتمتع بشخصية قيادية حكيمة، كما يتولى المناصب الإدارية فى أى مؤسسة يعمل بها.

مهنيا: حبك لعملك وتفانيك فيه يدفعك دائماً لتحقيق المزيد من الإنجازات فى حياتك المهنية، وجعلك من المميزين بين زملائك فى العمل، ومثل أعلى لكل من يسعى للنجاح.

عاطفيا: إنصاتك الدائم لشريك حياتك وسعيك لحل جميع المشاكل التى تواجهك معه، جعل حياتك مستقرة وسعيدة ما أثر عليك بشكل إيجابى مع مرور الوقت.

صحيا: اهتمامك الدائم بصحتك وممارستك للتمارين الرياضية جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، واتباعك لنظام غذائى صحى وحصولك على قسط كافٍ من النوم ساعدك على التركيز فى عملك.

برج القوس

برج القوس مغامر بالفطرة، يحب استكشاف كل شىء غامض أيضًا يحرص على قراءة الروايات الرومانسية، كما يتصف بالعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى الكثير من الأحيان.

مهنيا: تحقق أحلامك فى العمل، فأنت طموح ومثابر ولديك موهبة يصعب أن ينافسك الآخرين، واسعى أكثر حتى تصل إلى قمة المجد والشهرة.

عاطفيا : أخيرًا يدق الحب باب قلبك لترى الزهور تتفتح من جديد وتشعر بالتفاؤل، فلا تترد فى فتح الباب، فأنت بحاجة إلى هذا الحب فى هذا التوقيت لتكون أفضل.

صحيا : تناول أطعمة صحية وخفيفة على المعدة، وتجنب الأفكار السلبية المزعجة، حتى تحافظ على صحتك، ومارس التمارين الرياضية المختلفة.

برج الجدي

مولود برج الجدى تجده حازما جداً فى قراراته وصبورا للغاية فى مواقفه، ويعمل بجدية ولا يتهاون فى عمل موكل إليه مهما كان، وإنسان جاد لا يضحك بسهولة لأنه يفكر طوال الوقت.

مهنيا: تفضل العمل وسط مجموعة مهما كانت الظروف والضغوط داخل مؤسستك، ومهاراتك تفرض نفسها وتزود من حولك بالمعلومات المهمة التى تفيد عملك، لذلك يزداد رصيدك لدى الرؤساء والزملاء.

عاطفيا: أوقات سعيدة جدًا تقضيها مع شريك حياتك تستمتع بها للغاية، بعد فترة طويلة مليئة بالخلافات والمشاجرات المتواصلة، حاول أن تحرص على تحقيق هذا التفاهم الدائم مع شريك حياتك ولا تجعل الصمت يتحكم فى العلاقة بينكما.

صحيا : حاول أن تهتم بصحتك فيجب عليك الالتزام بتعليمات الطبيب، كما عليك أن تتناول الأغذية والأطعمة المفيدة المليئة بالفيتامينات والمعادن، وحاول أن تشرب الماء بشكل منتظم بالتبادل مع العصائر الخالية من السكر.

برج الدلو

برج الدلو صاحب عقلية تجارية وشخصية مرحة ومحب للحياة، ويتصف بالكرم عند تعامله مع من حوله، كما يمكن الاعتماد عليه فى الكثير من المواقف.

مهنيا: ضع خطة جديدة بهدف الحصول على أهدافك، وناقشها مع مديرك وبعض أهل الخبرة للحصول على أفضل نتائج تساعدك فى تحقيق المهام بسهولة.

عاطفيا: اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك من خلال وضع خطط مستقبلية، ولا تجعل الماضى يأثر فيك، وتجاهل أى أمور تتسبب فى تدهور علاقتك بالناس.

صحيا: احرص على أن ترتدى ملابس تساعدك على الشعور بالدفء، وتناول كميات مناسبة من السوائل الدافئة التى تمد جسمك بالطاقة والحيوية، ومارس التمارين الرياضية باستمرار.

برج الحوت

برج الحوت مميز ولديه طبيعة فريدة، كما يتمتع مواليد هذا البرج بمزايا وصفات تجعلهم مقربين من الآخرين، فلديهم قدر كبير من العطاء والحنان كما أنهم من الشخصيات الحساسة للغاية والمحبة للحياة والثراء.

مهنيا: حاول أن تحافظ على علاقتك الطيبة برؤسائك وزملائك فى العمل، فأنت شخص ذو سمعة طيبة وشخصية اجتماعية جيدة، فحاول أن تكون علاقات صداقة معهم.

عاطفيا: قد يحالفك الحظ وتلتقى بشريك حياة مناسب لك خلال هذه الفترة، لتشعر معه بالألفة والونس، الذى دائماً ما تبحث عنه طوال الوقت.

صحيا: حاول أن تتفادى التعرض لمشكلات صحية، أنت فى غنى عنها؛ احذر من أن ترهق نفسك كثيراً بممارسة التمارين الرياضية القاسية.

Follow Us: 

Leave A Reply