دي يونغ: مستعدون لمواجهة ريال مدريد

أكد فرينكي دي يونغ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أن فريقه مستعد لمواجهة ريال مدريد بعد الفوز على أوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الإسباني.

وفاز برشلونة على نظيره أوساسونا بنتيجة 2/0، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض.

وسيلاقي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال فرينكي دي يونغ في تصريحات صحفية عقب المباراة: “آمل أن تكون هذه هي البداية وعلينا أن نتحسن، إنه فريق جديد إلى حد ما وتحتاج دائماً إلى وقت للتعود على زملائك في الفريق، لقد تعرضنا للكثير من الإصابات، المباراة النهائية ضد مدريد جميلة وهم منافس رائع”.

وأضاف دي يونج: “كنا جديين، الشوط الأول لم يكن جيدًا لكن الشوط الثاني تحسنا والتغييرات ساعدتنا في ذلك، علينا أن نتحسن، فريقنا عانى من عدة تغييرات وإصابات”.

وواصل دي يونغ: “هناك يومان للنهائي وهو وقت أكثر من كاف لأننا لم نلعب أشواطًا إضافية ولن نضطر للسفر، نحن مستعدون لمواجهة ريال مدريد”.

وأشار: “صحيح أنه مر وقت طويل منذ أن فزنا بفارق أكثر من هدف لكن الهدف الأساسي والأهم هو الفوز”.

Follow Us: 

Leave A Reply