ممثلة جديدة تنضم إلى «الطائر الرفراف»

يبدو أن صنّاع مسلسل «الطائر الرفراف»، أشهر الأعمال التركية المعروضة على الشاشات منذ مطلع العام الماضي، يحاولون استثمار نجاحه الهائل بشكل مثالي، والاستمرار في قصته التي نالت إعجاب المشاهدين في عدد كبير من البلدان، من خلال استحداث شخصيات جديدة، وأدوار مختلفة لممثلين لم يظهروا في العمل منذ بدايته.

وفي التفاصيل التي أكدتها وسائل إعلام تركية، تعد الممثلة الشابة بتول أكتيل أحدث الوجوه التي ستطل من خلاله، إذ ستظهر الشابة أكتيل في المسلسل ابتداءً من الحلقة 53، وتجسد شخصية فتاة تدعى «نيفرا»، وتقيم هذه الشابة علاقة عاطفية مع بطل العمل «فريد كورهان»، الشخصية التي يقدمها الممثل مارت رمضان ديمير، التي كانت سبباً رئيسياً في شهرته الكبيرة، إذ عرفه العالم أجمع من خلال تقديمه هذا الدور.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت فراق «فريد»، وحبيبته «سيران»، ما يعني أنه بات بحاجة إلى علاقة عاطفية يخفف من خلالها آلامه وأحزانه، وهو ما سيلاقيه لدى «نيفرا»، التي تجسدها بتول أكتيل.

ولا تنال أكتيل شهرة واسعة كبنات جيلها من الممثلات التركيات، لذا يراهن كثيرون على أن ظهورها في دور مهم بعمل جماهيري بحجم «الطائر الرفراف» سيشكل نقطة تحول كاملة في مسيرتها المهنية، خاصةً أن العمل يعرض بعدد من اللغات حول العالم، كما تمت دبلجته إلى لغات مختلفة.

ألقاب مختلفة:

كان 2023 عاماً مليئاً بالإنجاز والألقاب، التي نالها بطلا المسلسل، فقد حاز كل من: ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلو (فريد، وسيران)، لقب أكثر ثنائية تلفزيونية محبوبة لعام 2023، ضمن استفتاء «InStyle» الخاص بالأعمال التركية، ونالت شخصية «فريد» ضمن ذات الاستفتاء لقب أكثر شخصية رجالية تلفزيونية محبوبة في العام المنصرم.

من جانب آخر، دخل الثنائي قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2023، فحلت الممثلة الشابة عفراء ساراش أوغلو بالمرتبة الـ97، ضمن فئة السيدات. أما مات رمضان ديمير، فقد نال المرتبة الـ83 في فئة الرجال.

وفي حفل توزيع جوائز «الفراشة الذهبية»، الذي أقيم في ديسمبر الماضي، نال مسلسل «الطائر الرفراف» لقب أفضل مسلسل تركي لعام 2023، لكنَّ بطلَي العمل خسرا لقب أفضل ثنائي في هذه الجائزة لصالح نجمَيْ مسلسل «العائلة»: كيفانش تاتليتوغ، وسيرناي ساريكايا.

ولم يمنع «الطائر الرفراف»، وحلقاته المتواصلة، النجم مات رمضان ديمير من خوض تجربة أخرى، عبر منصة «نتفليكس» تكللت بنجاح كبير، بعد أن كان أحد أبطال مسلسل «شاهمران»، الذي تصدر مشاهدات المنصة العالمية لفترات طويلة بعد عرضه عليها، حتى إن كثيرين أرجعوا النجاح الكبير لـ«شاهمران» إلى وجود اسم رمضان رفقة بطلَيْه: بوراك دينيز، وسيرناي ساريكايا، وقد شكل هذا النجاح الكبير حافزاً لصناع المسلسل لإنتاج جزء ثانٍ منه.

Follow Us: 

Leave A Reply