أبراج الجمعة 5 كانون الثاني (يناير)

برج الحمل

شخصية برج الحمل من الشخصيات الإيجابية التى تجيد التعامل مع جميع الشخصيات، أيضًا مربى جيد للحيوانات الأليفة، ومحب للعمل وحنون لكنه عصبى فى بعض الأحيان.

مهنيا : تواجه بعض المشكلات فى العمل بسبب طباعك المتقلبة وسوء فهمك للآخرين، وتسرعك فى اتخاذ قرارات مهمة خلال الفترة الحالية، لكن سرعان ما تنتهى.

عاطفيا : لا تفكر فى قرار الانفصال عن شريك حياتك، وحاول أن تفكر فى قراراتك، أيضًا تجاهل الماضى وحاول أن تبدأ من جديد فى حياتك المقبلة.

صحيا :ابتعد عن تناول القهوة بشكل مستمر، وحافظ على تناول العصائر والمشروبات الطبيعية، وتناول المياه بقدر كبير، أيضًا مارس الرياضة بشكل يومى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على تغييرات إيجابية فى حياته خلال الفترة المقبلة، ويمكن أن يحدث تصالح بينه وبين شريك حياته.

برج الثور

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة، فهو يميل إلى الهدوء وعاشق للسفر، ويمتلك حظا كبيرا فى النجاح فى حياته لأنه شخص يجيد التخطيط ومحب للرحلات.

مهنيا :خذ نفسا عميقا، وتحرر من الضغط الذى تعيشه هذه الفترة، وحاول أن تتعاون مع زملائك فى العمل وابتعد عن المشاحنات والمشاكل التى تواجهها دائماً، وركز فى بناء الجسور مع الزملاء وتذكر أن التعاون، هو مفتاح النجاح الوظيفى.

عاطفيا :التفكير فى مشاعر الآخرين أمر طبيعى، لذلك عليك فهم مشاعر شريك حياتك واحتوائه وتجنب إثارة المشاكل معه حتى تعيش حياة مستقرة هادئة.

صحيا :تذكر أن راحتك الجسدية تعكس صحتك العاطفية، فعامل نفسك بلطف، وحاول أن تبتعد عن التوتر والقلق والتفكير الزائد عن حده، حتى تتحسن صحتك النفسية أكثر.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استمتع بحياتك الاجتماعية وحاول أن تخرج من العزلة والوحدة التى تعيشها عن طريق الذهاب إلى المناسبات المختلفة وتحدث مع الناس، لتكون صداقات جديدة.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالرومانسية والقدرة على التكييف مع الظروف المختلفة سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يسعى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع.

مهنيا : الإبداع والتمييز أساس حياتك المهنية، فيجب عليك أن تفكر فى تنفيذ العديد من الأفكار وتشترك فى دورات تدريبية حتى تطور مهنتك وتصبح بارعا فى عملك.

عاطفيا :حاول ألا تثير مشاكل بينك وبين شريك حياتك فى الفترة الحالية، لكى تسير الأمور بطريقة إيجابية، وتبادل الهدايا والاحترام معه، أيضًا ابتعد عن التدخل فى التفاصيل التى تسير غضبه.

صحيا :ابتعد عن التدخين وتجاهل الأمور التى تغضبك، حتى تحافظ على صحتك النفسية، وابتعد عن التعرض للضغط العصبى، وتحلى بالهدوء، وتناول العصائر والأطعمة الصحية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، بعض التغيرات الإيجابية فى حياتك المهنية، كما عليك أن تدخر المزيد من المال.

برج السرطان

مولود برج السرطان شخص عملى، فهو قادر على التعامل تحت ضغط، ويجيد تكوين علاقات الصداقة، وتحقيق أهدافه التى يحلم بها، كما يحرص على حماية أفراد عائلته.

مهنيا :احذر من المشاكل فى عملك، ولا تدع فرصة للضغوط النفسية والجسدية أن تؤثر عليك وتجعلك محبطا ولا تكمل عملك، لذا انتبه لحياتك المهنية فى الفترات المقبلة.

عاطفيا :الحب يسيطر عليك وتدخل علاقة عاطفية جديدة ويتصف هذا الشخص بالحنان، ويمكن أن تعيش معه قصة حب حقيقة تكتمل بالزواج خلال الفترة الحالية.

صحيا :تتمتع هذه الفترة بصحة ممتازة ومعنويات عالية بسبب اتباعك نظاما غذائيا صحيا وممارستك للأنشطة الرياضية والبعد عن كل ما يؤثر على صحتك ويعود عليها بالسلب، أيضًا احرص على تناول الكثير من المياه.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان حصوله على هدايا فى الفترة الحالية، لكنه بحاجة للاهتمام بعمله أكثر من ذلك حتى يتقدم للأمام.

برج الأسد

يشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، ويتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مهنيا : نقطة انطلاقة جديدة للقفزات المستقبلية، تذكر أنه حتى ناطحات السحاب الشاهقة تبدأ بأساس متين قم بالعناية والاهتمام بقدراتك وسوف تزدهر أحلامك المهنية.

عاطفيا :حاول أن تفهم شريك حياتك جيداً، من خلال حرصك على الإنصات له وتقديره طوال الوقت، حتى تحسن علاقتك به وتشعر معه بالحب الذى تحلم به طوال الوقت.

صحيا :تحتاج لتغيير نظامك الغذائى فأنت أهملت صحتك بشكل كبير فى الفترة الماضية، لذلك عليك بالالتزام والاهتمام بصحتك من جديد، والمتابعة الدورية مع الطبيب لوصف نظام غذائى مناسب لوزنك وصحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يكون من أفضل أيامك اليوم، تحقق ما تمنيته وطالما حلمت به لسنوات، فاستعد لاستقبال هذه الخطوة الجديدة فى حياتك.

برج العذراء

يتسم مواليد برج العذراء بالذكاء الاجتماعى يجعل أصحابه يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون فى طبعهم النقدى أحياناً، ويخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونه.

مهنيا : قم بتوجيه تألقك، ونظم أفكارك، ودع الوضوح يكون نورك الهادئ فاليوم، تمهد الخطط المبسطة والأهداف المحددة جيدًا الطريق إلى النجاح المهنى، وتذكر أنه حتى آلاف النجوم المتناثرة لا يمكنها أن تنير الليل مثل شعاع واحد مركّز.

عاطفيا :حاول أن تهتم بشريك حياتك وتفكر بشكل جيد فى علاقتكما ببعض، فأنت بحاجة للحب، لكن عنادك وإصرارك على المشاكل والخلافات قد يعكر عليك صفو حياتك مع شريك الحياة.

صحيا :تذكر أن اللياقة البدنية تزدهر جنبًا إلى جنب مع الصحة العاطفية، لذا مارس رياضة المشى والجرى بشكل يومى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حالة من الشجن تعيشها الفترة المقبلة فلا تستسلم لأحزانك، وحاول أن تخرج من حالة الاكتئاب والتوتر التى تعيشها وركز على مستقبلك وحياتك وطور ذاتك.

برج الميزان

وبرج الميزان فى العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه متردد فى العموم.

مهنيا : اطلب ترقية واجعل رغباتك معروفة، فاليوم الكون يشيد بإصرارك، لذلك عليك بالإصرار والتحدى فأنت على حق والجميع يتحدث عن عملك ومميزاتك وقدراتك العملية.

عاطفىا:تعيش أجواء مليئة بالحب والرومانسية، لكن عليك أن تنتبه لمتطلبات شريك حياتك وأن تفهمه ولا تتهمه دائما دون داعٍ، حتى تستمر علاقتكما مستقرة.

صحيا :اعتنى بصحة عيونك وحاول أن تزور طبيبك باستمرار للاطمئنان على صحة عيونك، كما ينصح بالاهتمام بغذائك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعيش حالة من التردد والقلق هذه الفترة، ما يؤثر على حياتك ومستقبلك فحاول أن تركز وتبتعد عن التردد المستمر الذى تعيشه وفكر جيداً قبل أن تتخذ أى قرار.

برج العقرب

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته وحرصه على حمايتهم، كما يحافظ على أسرار الآخرين، ويمتلك العديد من الأصدقاء.

مهنبا :تحصل على ترقية فى عملك، وذلك نتيجة اجتهادك وحبك الشديد لعملك، وحرصك الدائم على الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى.

عاطفيا:حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على تحسين علاقتك به طوال الوقت، والتواصل مع أفراد عائلتك جعلك تعيش حالة من السعادة والاستقرار.

صحيا تتمتع بصحة نتيجة اتباعك لنظام غذائى صحى وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، وحرصك الدائم بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى إبداعه فى العمل، لأن المؤسسة التى يعمل بها بحاجة لأفكاره واجتهاده.

برج القوس

مولود برج القوس يخشى من تحمل المسئولية ليس لأنه لا يقدر عليها، لكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أى قيود، ولكن حين يجد نفسه فى موضع مسئولية يستطيع إنجازها بجدارة.

مهنيا :تعيش حالة من الكسل الشديد والإهمال فى العمل، لذلك يجب عليك أن تركز فى عملك وحياتك المهنية وأن تستعيد قوتك ونشاط من جديد.

عاطفيا : خطوة جديدة فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، لكن حاول أن تفهم الشريك وتبتعد عن الشك غير المبرر وأن تعطيه الثقة والأمان.

صحيا :مع تقلبات الجو قد تتعرض لمشاكل فى الجهاز التنفسى، لذلك عليك الاهتمام بصحتك والابتعاد عن أماكن العدوى، وتناول أطعمة صحية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تزور أقاربك وتسأل عنهم فأنت بحاجة للقاءات العائلية تغير من حالتك وروتينك اليومى.

برج الجدى

ويهتم مواليد برج الجدى بأن يكون مظهرهم جيدا ولائقا طيلة الوقت، خاصة أن يكون نظيفًا، ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كان ذلك ماديًا أو معنويًا.

مهنيا :حاول أن تطلب إجازة من عملك، فأنت بحاجة لتغيير “جو” سواء بالسفر أو الخروج أو حتى الجلوس فى المنزل.

عاطفيا :خلافات ومشاحنات بينك وبين شريك حياتك لكن سرعان ما تنتهى، فحاول أن تهدئ من الأمور وتفكر بشكل عقلانى.

صحيا :تعيش حالة صحية جيدة، لكن حاول أن تقلل من تناول أكلات من الشارع، وتركز على تناول الطعام المعد فى المنزل.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ابتعد عن إثارة أى مشاكل بينك وبين أقاربك، وحاول أن تعيد ترتيب أمورك العائلية وتفكر قبل أن تتخذ أى قرار.

برج الدلو

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا أنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا أنهم لا يجيدون التفاوض.

مهنيا:حياتك المهنية تزدهر وفى نجاحات وتطور دائما، استغل هذه الفترة وقدم مشاريع وأفكار مختلفة فى مجال عملك.

عاطفيا :لا تجعل خوفك من الارتباط يضيع عليك لحظات مختلفة ورومانسية، فلا تغلق الأبواب أمام الحب وحاول أن تغير من حياتك وتقدم على خطوات جديدة.

صحيا :ركز على الأكلات التى تحتوى على فيتامينات وعناصر غذائة تعزز صحتك وابتعد عن الأكلات الصحية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة المقبلة مليئة بالتفاؤل والشعور بالأمان، سيجلب هذا دفعة من الطاقة وموجة ثقة وإحساس بالقوة، وسيجعلك تندهش مما يمكنك تحقيقه، لا تتردد فى متابعة أهدافك بحماس وشغف.

برج الحوت

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون، كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

مهنيا :نجاح فى عملك وتتفوق فيه أيضاً، وذلك بسبب ذكائك وحرصك الدائم على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تجعلك فى المقدمة بين زملائك وتصل للمكانة التى تستحقها.

عاطفيا :حالة من الاستقرار والتفاهم مع شريك حياتك نتيجة حرصك على التواجد معه واحتوائه طول الوقت، ما يجعلك تشعر بالسعادة والحب دائماً.

صحيا :حاول أن تحسن حالتك الصحية لكى تشعر بالتفاؤل والسعادة والإقبال على الحياة، وتنتظم على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا كنت متمسكًا بالحزن فهذا هو الوقت المناسب للسماح لنفسك بالتخلص منه، يمكن أن يؤدى التخلى إلى الشعور بالارتياح والسلام الذى أنت بحاجة إليه.

Follow Us: 

Leave A Reply