أبراج الاثنين 1 كانون الثاني (يناير)

برج الحمل

أصحاب برج الحمل أشخاص مقاتلون لا يتنازلون عن تحقيق طموحهم فهم لا يترددون لحظة، للمجازفة بحياتهم من أجل الوصول لهدفهم، فهم دائما يشجعون أنفسهم، ولا يتركون أنفسهم يستمعون للكلام المحبط.

 مهنيا :لا تفرط فى الحماس فى المجال المهنى وستستمر المكاسب الاقتصادية، كما كانت من قبل، عليك المضى قدما بعد استشارة المتخصصين والالتزام بالقواعد والتعاون مع الأصدقاء، انتبه إلى المواعيد النهائية سوف تظل الحياة المهنية والأعمال سلسة ابقى مرتب.

عاطفيا:ما تبحث عنه يبحث عنك، فكن على يقين أن مشاعرك وأحاسيسك صادقة، لكن لا تبادر ودع الأمور تأخذ شكلها الطبيعى ولا تتعجل الوصول إلى نتيجة.

صحيا:تجنب الانفعال فالحفاظ على ضبط النفس سيساعدك فى تخطى ذلك، حافظ على الفحوصات الصحية المنتظمة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

مكاسب مالية، عليك استغلالها فى المكان المناسب وابتعد عن الاشخاص الذين يصدرون لك طاقة سلبية دائما كى لا يؤثرون على طاقتك وحماسك للعمل والإنجاز.

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بطيبة القلب وصدق المشاعر والقدرة على التصرف بإيجابية مع شريك حياته، ومن أبرز صفات مولود هذا البرج، أنه يجيد التصرف عند تعرضه لمواقف سلبية.

مهنيا:خلافات فى العمل ومشاكل قد تضرك، لذلك عليك بالتحلى بالصبر والهدوء وحل المشاكل بشكل عقلانى، كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم، سواء كان الأمر يتعلق بالشهرة أو السلطة أو المال أو المنصب، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شىء الآن.

عاطفيا:حب التملك قد يزيد من مشاكلك مع شريك حياتك، لذلك امنحه فرصة يعبر فيها عن مشاعره واحتياجاته تجاهك.

صحيا:لقد حان الوقت لتبنى نظام صارم لخسارة الوزن الزائد، لقد كنت تقلق بشأن زيادة وزنك لبعض الوقت واليوم ستتمكن من اتخاذ خطوة إيجابية لخسارته، أنت تسير بثقة كبيرة وتصميم وستكون قادرًا على رؤية النتائج فى غضون وقت قصير جدًا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

فرصتك فى السفر خارج البلاد اقتربت، استعد ورتب أمورك وأمنياتك التى طالما حلمت بها ويجب أن تكون حازمًا بشأن الأمور حتى تحصل على الإجابات بين يديك، قد تفكر أيضًا فى تغيير منزلك، سيكون من الجيد نشر الكلمات لأصدقائك وزملائك.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك شعبية جارفة، ما يجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة شديدة، واجتماعى من الدرجة الأولى للباقته الشديدة مع من حوله.

مهنيا:حاول أن تقلل من مصاريفك غير المبررة، وانفقها فى الأمور الضرورية فقط، وحاول أن تفكر فى مشاريع جديدة تساعدك على التطوير من نفسك.

عاطفيا:تعيش حالة من الحب والرومانسية فلا تعكر هذه اللحظات بتصرفاتك المتهورة ودع الأمور تسير بشكل طبيعى دون تعجل ولا استباق للأحداث.

صحيا:اهتم بتناول الخضراوات والفواكه وابتعد عن الأطعمة الدسمة، التى تحتوى على زيوت ودهون غير صحية، ومارس الرياضة قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تخوض بعض التحديات وتنجح فيها بكل كفاءة، عليك الاستمرار فى الإصرار على العمل والتطوير، وتأكد أن النجاح سيكون قريبا رغم كل العقبات.

برج السرطان

يمتلك برج السرطان القدرة على التكيف والمرونة والتعايش والتعامل تحت أى ظرف عاشق للقوة والتنوع محب للسفر والحياة وممارسة التمارين الرياضية عاشق للعمل بقوة.

مهنيا:حاول أن تجد فرصة عمل تساعدك على التعايش والبعد عن الفراغ الذى يدفعك إلى التفكير السلبى، أيضًا حاول استغلال مهاراتك فى صنع عمل خاص لك يدخر لك الكثير من المال.

عاطفيا:تمر بمشاكل عاطفية خلال الفترات الحالية، لكن عليك أن تستبشر خيرًا، فإن الأمور السبيلة سوف تتخلص منها ويعوضك الله بشريك حياة جديد ينسيك متاعب الحياة السابقة.

صحيا:حاول أن تتبع جميع قواعد المرور أثناء القيادة، وحاول أن تتخذ جميع الاحتياطات وابتعد عن القلق والتوتر خلال يومك وتجاوز أى مشاكل سابقة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن الفترات المقبلة سوف يحدث شىء ما يجعلك تتعارف على شريك حياتك، لذا استعد وحاول أن تُحكم عقلك عند اتخاذ القرارات.

برج الاسد

من المميزات الإيجابية الكثيرة التى يمتاز بها برج الأسد الرومانسية، وحسن التعامل مع الآخرين سريع التسامح ودود كريم، يمكن الاعتماد عليه فى الكثير من المهام.

مهنيا:العمل يتطلب منك مجهودا كبيرا فى الفترات المقبلة، فحاول أن توفر طاقتك لإنهاء المهام بدلا من الدخول فى أى خلافات تتسبب فى تعطيلك عن العمل.

عاطفيا: فتش فى صدقاتك القديمة يمكن أن تحصل على شريك حياتك خلال الفترات الحالية، وحاول أن تبتعد عن الدخول فى أى تفاصيل لا تفيدك.

صحيا:أنت بصحة جيدة، لكن حاول أن تتخلص من الأمور التى تتسبب فى ضغط على صحتك خلال الفترات الحالية وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد تغيرات إيجابية، يمكن أن تحدث فى حياته على جميع المستويات، لذا أنت بحاجة إلى استغلال الفرص.

برج الميزان

برج الميزان يمتد من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وهو يعتبر واحدًا من الأبراج الهوائية، مواليد برج الميزان يتمتعون بشخصية اجتماعية وساحرة، إنهم يحبون الجمال والتناغم ويسعون للتوازن فى حياتهم.

مهنيا:مكانة كبيرة فى انتظارك لذا استعد وحاول استغلال الفرص خلال الفترات المقبلة وتجاهل حدوث أى مشكلات سابقة ورتب ساعات يومك.

عاطفيا:لا تتسرع فى القرارات التى تخص إنهاء العلاقة، فشريك حياتك بحاجة لتواجدك فى حياته لذا حاول أن تبتعد عن المشكلات المتكررة، وتجنب دخول طرف ثالث بينكما.

صحيا:ابتعد عن تناول الوجبات السريعة وخصص ساعات فى يومك لممارسة التمارين الرياضية خلال الفترات الحالية، تناول أكلات صحية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يكون هناك تغيرات فى حياته بالإضافة إلى وجود سفر فى حياته، ويمكن أن يوقع عقودا جديدة.

برج العقرب

مواليد برج العقرب أشخاص أقوياء وعاطفيون وعميقو التفكير، يمتازون بشخصية جذابة وغامضة، ويتمتعون بحساسية فائقة وقدرة على قراءة الآخرين بشكل دقيق، إنهم متحمسون وعازمون على تحقيق أهدافهم، ويتمتعون بشخصية متجذرة وقوية.

مهنيا: سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة نتيجة لنظرتك الدافئة للأمور الكثيرة الموجودة فى حياتك، وهذا يسعدك كثيرًا ويساعدك على تقديم افضل ما لديك من اثناء العمل.

عاطفيا: فكر فى إعادة بعض الذكريات الجميلة مع الحبيب، لتنتعش العلاقة وتزدهر بينكما مرة أخرى، هذا سيعيد الحياة بينكم إلى طبيعتها وينعشها.

صحيا : تستطيع اليوم إتمام المزيد من المهام والأعمال، فربما قد تشعر اليوم ببعض الحيوية والنشاط على غير العادة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

سوف تحصل على التحسن الكبير فى الحالة الصحية على مدار الفترة المقبلة، فسوف تأتيك السكينة والصفاء الذهنى اللذان طالما بحثت عنهما، ما سيمنحك الشعور بالسعادة.

برج القوس

برج القوس برج نارى يتأثر بدرجة كبيرة بكوكب المشترى، عصبى للغاية، لكنه محب للحياة والسفر والمغامرة والاستكشاف ويحب تطوير نفسه بشكل مستمر.

مهنيا : أنت من الأشخاص المميزين فى مجال العمل وقد يختارك المدير اليوم للقيام بإحدى المهام الصعبة التى تتطلب الخبرة، اختيارك دليل على كفاءتك المهنية فحاول أن تسير على نفس الخطى.

عاطفيا : حاول أن تكون أكثر انفتاحًا على الصعيد العاطفى، على الرغم من أنك تشعر بالملل الذى يدفعك لإثارة المشكلات مع شريك حياتك، اشرح له أنك ستحاول قدر المستطاع أن تغير من أسلوبك.

صحيا : قد تعانى اليوم من بعض المشكلات النفسية التى تنتج عن الضغوط العائلية التى مررت بها فى الفترة الأخيرة، حاول أن تحصل على الاسترخاء والنوم الكافى للتخلص من تلك المشكلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

من المتوقع أن يزداد التواصل بينك وبين الأصدقاء، فى الحقيقة كنت تظن أن البعض لا يسأل أو يطمئن على حالك وأنت لم تعد تتلقى رسائل من بعض الأصدقاء كالعادة، لكن ستتغير فكرتك اليوم لأنهم سيكونون بجانبك.

برج الجدي

برج الجدى أحد الأبراج الترابية ويمتد من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، يتميز مواليد برج الجدى بالثبات والتفانى والتركيز على الأهداف، إنهم أشخاص عمليون ومنظمون، يعملون بجد لتحقيق النجاح والتقدم فى حياتهم المهنية.

مهنيا : قد تواجه اليوم فى العمل الكثير من الصعوبات بسبب القرارات التى كان من المفترض أن يتخذها الرؤساء فى الفترة الماضية.

عاطفيا: تعيش حالة من الهدوء والانسجام فى الحياة العاطفية، فحاول الحفاظ على استقرار العلاقة مع شريك حياتك وابتعد عن الظروف التى يمكنها إفساد العلاقة بينكما.

صحيا :تعانى اليوم من بعض الآلام المزمنة والتى تهدد حالتك الصحية بشكل كبير، تخلى عن الإهمال واذهب فورا إلى أحد الأطباء للاطمئنان على مستقبلك الصحى والتعرف على الأمراض التى تصيبك.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

تقابل نقطة بداية محورية لعلاج الماضى وزرع بذور جديدة من أجل المستقبل، فكر فى هذا على أنه بداية جديدة تنبع من إصلاح مشكلات الماضى وحلها.

برج الدلو

من عيوب مواليد برج الدلو أنهم يشعرون بالتميز طوال الوقت ويرون أنفسهم على قدر من العلم والثقافة لم يصل إليه أحد قبلهم، مما يعرضهم للهجوم والانتقاد الدائم.

مهنيا : تستطيع السيطرة على الأمور المحيطة بك فى مجال العمل، على الرغم من تعرضك لبعض المشكلات والضغوط فى مجال العمل.

عاطفيا: حالتك العاطفية مستقرة لكنها لا تعد من أولويات اهتماماتكم، وقد يكون لها تأثير سلبى على العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

صحيا: تحصل اليوم على فرصة جيدة لإنقاص الوزن واستعادة رشاقة الجسم، حاول استغلال تلك الفرصة للحصول على النتائج المرغوبة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة فى مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل، لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تأتى وتذهب، فى حياتك الخاصة أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المائية التى تتصف بطيبة القلب واللين فى التعامل مع الآخرين، لكنه أحيانًا يكون شخصا مترددا غير واقعى، وكسول، لا يفضل الخروج فى بعض الأحيان.

مهنيا

تجنب التسرع فى المناقشات، كن حذرا مع الناس الماكرة وتجنب الإهمال فى الإدارة وإطالة الأمور المهنية، ركز على الهدف واتبع السياسات والقواعد.

عاطفيا

من الممكن أن تتأثر العلاقات العاطفية بحالتك المزاجية اليوم، لكن سيبقى الدعم من أفراد الأسرة وسيتم الحفاظ على احترام الجميع.

صحيا

أهملت فى صحتك كثيرا الفترة الماضية، لذلك عليك أن تهتم بصحتك وبنظامك الغذائى اليومى، وعليك أن تهتم بالنشاط والحركة أكثر.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تعيد حساباتك فى علاقتك ببعض الأشخاص، فقد تكون هناك عداوات لا تعرف عنها شيئا، تحتاج فقط لأن تكون أكثر تركيزًا وتنتبه لما يدور حولك.

Follow Us: 

Leave A Reply