أب حوّل ليلة عيد الميلاد إلى كابوس

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على الأب المشتبه به في جريمة قتل زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة “مو” بمقاطعة (سين إي مارن) شمال فرنسا في ليلة عيد الميلاد.

ووصف المدعي العام لمدينة “مو” الجريمة بأنها الأعنف على الإطلاق، حيث لقيت الأم وأطفالها حتفهم بعد تعرضهم للطعن بواسطة سكين وتم القبض على الأب بتهمة “القتل العمد”.

وأفادت النيابة العامة في “مو” أن الأطفال تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و7 سنوات و4 سنوات و9 أشهر.

وكشفت التحقيقات أن الأم وأطفالها تعرضوا للطعن حتى الموت باستخدام سلاح أبيض وتم العثور على جثثهم في شقة ببلدة “مو” شرق باريس.

ووصف المدعي العام مكان الجريمة بأنه الأعنف على الإطلاق، حيث وجدت بصورة مروعة جثث الأم والأطفال مع برك دماء تملأ غرف المنزل. كما تم الكشف عن آثار الطعن في جثة الأم وابنتيها الكبريتين، بينما لم تظهر أي إصابات على الضحيتين الأخريين، اللذين قد يكونا توفيا بسبب الاختناق أو الغرق.

وأوضح المدعي العام أن التحقيقات في منزل العائلة أظهرت وجود وثائق إدارية تشير إلى إيداع الأب للمصحة النفسية في عام 2017، وكان هناك توصيات طبية بتناول مهدئات.

والأب، البالغ من العمر 33 عامًا، كان معروفًا لدى الشرطة بتورطه في حادث عنف أسري في عام 2019، حيث هاجم زوجته بسكين لكن وقتها تم إغلاق القضية بسبب حالته الصحية، حيث كان يعاني من قصور عقلي.

Follow Us: 

Leave A Reply