جوليا روبرتس تعود إلى الصدارة.. فيلم Leave The World Behind الأفضل على “نتفليكس”

تسجّل النجمة العالمية جوليا روبرتس عودة قويّة إلى المنافسة الفنية، إذ تصدّر فيملها الجديد Leave The World Behind قائمة أفضل 10 أفلام على “نتفلكيس”، وذلك رغم مضي أيام قليلةٍ فقط على بدء عرضه.

واحتل الفيلم الجديد المركز الأول في قائمة الأفلام الإنجليزية مع 41.7 مليون مشاهدة، ما جعله الأكثر مشاهدة هذا العام، وبعد وقتٍ قصيرٍ من بدء عرضه.

وجرى عرض الفيلم، الذي لعب دور البطولة فيه إلى جانب جوليا روبرتس، كلٌّ من: إيثان هوك، وماهرشالا علي، وميهالا، في 8 ديسمبر الحالي، أي بعد نحو 16 يوماً من عرضه العالمي الأول في مهرجان «AFI»، في 22 نوفمبر الماضي.

ومن الواضح أن الفيلم، الذي يروي قصة «أماندا»، و«كلاي»، اللذين يأخذان طفلَيْهما: «آرشي»، و«روز» في رحلة نهاية الأسبوع، قبل أن تضرب كارثة واضحة العالم، سرق انتباه الجمهور، حيث حاولوا تشريح تلك النظرية النهائية، التي يعرضها العمل المقتبس من رواية رومان علم، التي تحمل الاسم نفسه.

ويعد هذا الفيلم أول فيلم روائي طويل، تقوم بإنتاجه شركة «High Ground Productions»، التابعة لعائلة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، إذ جاء بعدما كانت الشركة تركز في السابق على برامج الأطفال، والأفلام الوثائقية، والدراما التاريخية.

وبالعودة إلى قائمة أفضل الأفلام الإنجليزية، احتل فيلم «Family Switch»، من بطولة: جينيفر غارنر، وإد هيلمز، المركز الثاني في القائمة بعدد مشاهدات 18.6 مليون مشاهدة، ثم فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي «ليو»، للمخرج آدم ساندلر.

أما على الجانب التلفزيوني الإنجليزي، فقد احتل «Obliterated» المركز الأول في تصنيفات هذا الأسبوع، متصدراً العناوين التلفزيونية بـ9 ملايين مشاهدة في أسبوعه الثاني على القائمة، بينما احتل الجزء الأول من الموسم السادس الأخير من مسلسل «ذا كراون» المركز السادس مع 2.5 مليون مشاهدة في أسبوعه الرابع على قائمة العشرة الأوائل، واحتل الموسم الخامس من مسلسل «Virgin River» المركز الثامن في أسبوعه الثامن على قائمة العشرة الأوائل، مع 2.2 مليون مشاهدة.

وفي قائمة الأفلام الناطقة بغير الإنجليزية، تصدر فيلم «مهمة رانيغانغ: عملية إنقاذ بهارات العظيمة» القائمة بنحو 2.5 مليون مشاهدة، بينما حل فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» بالمركز السادس بنحو 1.6 مليون مشاهدة.

وتدور أحداث فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»، الذي لعبت بطولته النجمة التركية بيرين سات، وزميلها النجم كيفانش تاتليتوغ، حول شخصين يلتقيان داخل المطار لحظة وصولهما إلى نيويورك، وهناك تتقاطع خطوط حياتهما، إذ يقرران عيش ليلة لا تنسى، لكن المشكلة التي تواجههما أنهما متزوجان.

Leave A Reply