شريهان توجه رسالة إلى عهد التميمي وشعب فلسطين

شاركت النجمة المصرية شريهان عبر حسابها على تطبيق الصور إنستغرام صورة عهد التميمي على خاصية “الاستوري”. وكتبت عليها رسالة مساندة للناشطة الشابة الواقعة أسيرة قوات الاحتلال.

وكتبت معلقة برسالة لعهد وللشعب الفلسطيني الصامد: “سلام الله لكي وعليكِ يا ابنتي، وكل الشعب الفلسطيني العظيم الصامد الحر الكريم”.

وكان وزير الأمن القومي في الحكومة الإسرائيلية إيتمار بن غفير، قد كشف عبر حسابه الموثق على منصة إكس/ تويتر سابقاً، القبض على عهد التميمي، موضحاً أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن يترك أي شخص يقاومه دون عقاب، فضلاً عن الداعمين للمقاومة نفسها.

وكانت شريهان قد وجهت رسالة إلى عهد التميمي قبل سنوات، وتحديداً في عام 2018 عند اعتقال الناشطة الفلسطينية للمرة الأولى، ولكن إدارة تطبيق إنستغرام كانت قد حذفت هذه الرسالة الداعمة، لتعلق شريهان على القصة.

وكتبت شريهان في البداية: “عهدي والحرية وصوتي لكِ يا عهد. والحق كل الحق معك يا صغيرتي سناً والكبيرة جداً كرامة وعزة وصموداً وإصراراً. ربي ساعدني على أن أقول كلمة الحق في وجه الأقوياء الظلماء. وألا أقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء”.

وعندما حذف إنستغرام الرسالة السابقة، عادت شريهان لتوضح بعد إثارة حالة من البلبلة، حيث ظن البعض أنها حذفتها بنفسها لحسابات أخرى، ولكن النجمة المصرية كتبت موضحة: “حذفت إدارة إنستغرام رسالتي لك يا صغيرتي سناً، لكنك كبيرة وعظيمة جداً إرادة وصبراً وإصراراً وصموداً”.

وتتفاعل الفنانة شريهان مع أحداث غزة الأخيرة بشكل يومي، وكتبت رسالة دعم للشعب الفلسطيني: “إبادة جماعية ومحرقة تتم أمام سمع وبصر العالم أجمع للشعب الفلسطيني الأعزل والمحاصر من كيان إرهابي مجنون وجيش وحشي نازي محتل.. شلال دم في غزة، يا لها من نكبة بشرية وموت للإنسانية”.

وتابعت: “يا لها من مهزلة إقليمية ودولية! سلاماً لدموع الأمهات وبُكاء الأطفال وقتل الأبرياء وصبراً جميلاً يا فلسطين، ويا أهلنا في غزة، مع العسر يأتي من الله اليسر، وكيان الاحتلال إلى زوال، ووعد الله حق، ونصره آتٍ قريباً النُّصرة والغَلبة لكم إن شاء الله”.

وأضافت: “يا شعب فلسطين ويا أهلنا في غزة أنتم الحق والكيان الصهيوني الباطل، أنتم المظلوم وهم الظالمون، أنتم المجني عليهم وهم القتلة، أنتم أصحاب الأرض والقضية وهم العدو الصهيوني المحتل، أنتم الحقيقة وهم الكذب.. صبراً جميلاً”.

Follow Us: 

Leave A Reply