وفاة إيفان إلينغسون عن عمر يناهز 35 عاماً

في خبر حزين سيطر على صفحات السوشيال ميديا، تم الإعلان عن وفاة إيفان إلينغسون، الشهير بدوره في مرحلة الشباب بفيلم “My Sister’s Keeper”، عن عمر يناهز 35 عاماً، بعد أن رحل بشكل صادم ومُفاجئ يوم الأحد في 5 نوفمبر 2023.

وفاة إيفان إلينغسون نجم فيلم My Sister’s Keeper

وتوفي إلينغسون، الذي اشتهر بعمله أيام المراهقة في فيلم “My Sister’s Keeper” و “CSI: Miami”، وفقًا لوثائق من مكتب الطبيب الشرعي المحلي في سان برناردينو، والتي حصل عليها موقع E! الأخباري يوم أمس 6 نوفمبر، حيث كان الممثل يبلغ 35 عاماً.

إيفان توفي في فونتانا، كاليفورنيا، يوم 5 نوفمبر، وتم العثور على جثته في غرفة نوم أحد المنازل، كما لم يتم تأكيد سبب موته حتى الآن، حيث ذكر الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة لا تزل “معلّقة”.

كما شكّلت وفاته صدمة كبيرة لدى رواد السوشيال ميديا، الذين تناقلوا خبر وفاته ونشروا صوره عبر منصة إكس X ليتصدر إسمه الترند.

وقال والد إيفان لـ TMZ أنه تم العثور على جثته في أحد المنازل، وأشار إلى أن إبنه كان يعاني من تعاطي المخدرات في الماضي ولكنه أصبح مؤخراً في حالة أفضل، كما أفادت TMZ أيضًا أنه لا يوجد إشتباه بوجود جريمة في هذا الوقت.

إلينغسون، الذي بدأ مسيرته التمثيلية عندما كان طفلاً مع سلسلة من الإطلالات التلفزيونية، اشتهر بدوره كجيسي فيتزجيرالد، الابن الأكبر لكاميرون دياز، في فيلم My Sister’s Keeper عام 2009، في فيلم استند إلى رواية جودي بيكولت من نفس الإسم.

وبالإضافة إلى دور البطولة في المسرحية الساخرة “Complete Savages”، كان لإيفان أيضاً دور متكرر بشخصية كايل هارمون في”CSI: Miami”، حيث ظهر في 18 حلقة على مدى ثلاث سنوات.

Follow Us: 

Leave A Reply