وفاة الممثل تايلر كريستوفر زوج إيفا لونغوريا السابق عن عمر 50 عاماً

توفي الممثل تايلر كريستوفر Tyler Christopher، الأكثر شهرة بدوره الفائز بجائزة إيمي في مسلسل General Hospital، أمس 31 أكتوبر، عن عمرٍ يناهز الـ50 عاماً، بسبب توقف القلب، تاركاً محبي برامجه التلفزيونية وزملاءه في حالة صدمة وحداد.

وقد أكد وفاته موريس برنارد، النجم السابق في مسلسل General Hospital عبر إنستغرام، حيث قال: “ببالغ الحزن نشارككم نبأ وفاة تيلر كريستوفر. توفي تيلر إثر حدث قلبي في شقته بسان ديغو”. وتابع: “كان تيلر موهوباً بحق، يضيء الشاشة في كل مشهد يؤديه، وكان يستمتع بإدخال الفرح إلى قلوب معجبيه المخلصين من خلال التمثيل. كان روحاً طيبة وصديقاً رائعاً لكل من عرفه”.

وقد امتدت مساهمات تايلر في صناعة الترفيه إلى ما هو أبعد من عروضه، حيث ذكر برنارد أن النجم الراحل كان مؤيداً لتحسين الصحة النفسية، وتحدث بصراحة عن معركته مع الاكتئاب الثنائي القطب. وأنهى بيانه قائلاً: “نحن منكسرون لفقدان صديقنا العزيز وندعو من أجل ابنيه ووالده”.

من جانبه، قال فرانك فالنتيني، المنتج التنفيذي لمسلسل General Hospital، لمجلة PEOPLE: “أنا محطم القلب لسماع نبأ وفاة تايلر كريستوفر. كان شخصاً طيباً، وممثلاً مذهلاً، وصديقاً عزيزاً، كان محبوباً من عائلة General Hospital ومعجبي شخصيته كنيكولاس كاسادين”. وأضاف: “بالنيابة عن الجميع في General Hospital، تعازينا الحارة لأحبائه في هذا الوقت العصيب”.

أبرز أدوار تايلر كريستوفر

أبرز علامات كريستوفر الفنية كانت عام 1996 عندما قام بدور نيكولاس كاسادين في مسلسل General Hospital: Twist of Fate، وهو الدور الذي أكسبة شهرته المهنية. استمر في جذب الجماهير من خلال تصويره للمسلسل الذي ظل يُبث من عام 1996 حتى عام 2016، وحصل على جائزة Daytime Emmy- في عام 2016 لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي- وأربعة ترشيحات إضافية لأدائه في المسلسل. بعد ذلك حصل على دور ستيفان دي ميرا في مسلسل Days of Our Lives، بين عامي 2018 و2019، وهو الأداء الذي حصل به أيضاً على ترشيح Daytime Emmy.

حياة تايلر كريستوفر الشخصية

كان كريستوفر متزوجاً من نجمة مسلسل Desperate Housewives؛ الممثلة إيفا لونغوريا من عام 2002 إلى عام 2004. وفي عام 2008، تزوج من برين بيديغو، مراسلة ESPN، وأنجب منها اثنان؛ غريسون جيمس كريستوفر، وبوهيم كريستوفر. انتهى زواجهما في عام 2021.

في عام 2019، ورد أنه خضع لعملية جراحية بعد سقوطه بمنزله وإصابة رأسه. وقد قدمت شقيقته التماساً لتكون الوصي القانوني عليه أثناء تعافيه. وانتهت الوصاية في عام 2021.

Follow Us: 

Leave A Reply