إنتصارات للنجمة والعهد والأنصار

إختُتم الأسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم ببقاء الوضع على ما هو عليه على صعيد أندية المقدّمة، فحافظَ النجمة على الصدارة بفوزه على طرابلس، وحافظ العهد على الوصافة بفوزه على الصفاء «العنيد» 3-1.

على ملعب المرداشية في زغرتا، حقّق النجمة فوزاً غالياً على حساب طرابلس بنتيجة 2-1. فعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بتقدّم الفريق الشمالي بهدف لسليمان أبو زمع، إنتفضَ «النبيذي» في الشوط الثاني مسجّلاً هدف التعادل عبر حسن مهنا، وهدف الفوز عبر القائد علي حمام، فرفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، مع بقاء 4 مباريات قبل بداية المرحلة السداسية.

العهد يظفر بالنقاط الثلاث من الصفاء

في ختام الأسبوع السابع، حقّق العهد فوزاً صعباً على حساب الصفاء «العنيد» بنتيجة 3-1. وكان الصفاء قد تلقّى هدفاً أولاً عبر حسين دقيق، ليعادل عبر محمد قدوح من ركلة جزاء، لكنّ العهد ضرب عبر محمد المرمور الذي سجّل هدفَين، مُهدياً النقاط الثلاث لفريقه الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني.

الأنصار يعود إلى سكة الفوز

على ملعب الرئيس فؤاد شهاب جونية، عاد الأنصار إلى سكة الانتصارت بفوزه على التضامن صور بهدف ليوسف الحاج قبل انتهاء الشوط الأول، كان كافياً لإضافة 3 نقاط للأنصار. فيما لا يزال مدرب التضامن مالك حسون يحاول إيجاد توليفة مناسبة لتَجنّب المزيد من نزيف النقاط المستمر «والمُقلق»، خصوصاً أنّ إدارة النادي الجديدة وضعت نُصبَ عينَيها العمل المؤسساتي وأنّ البقاء في الدرجة الأولى ضرورة.

دربي ساحل المتن للبرج

في المباراة الافتتاحية للأسبوع السابع، حسم البرج دربي ساحل المتن الجنوبي أمام شباب الساحل بنتيجة 2-1. وسجّل للبرج علي قصّاص و كامارا، وللساحل علي فقيه، فرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمّد رصيد الساحل عند 7 نقاط.

من جهته، حقّق شباب الغازية فوزه الأول هذا الموسم، وجاء بهدف وحيد على الحكمة، كما فاز الراسينغ على الأهلي النبطية 3-0 على ملعب العهد.

في دوري الدرجة الثانية، عزّز الرياضي العباسية موقعه في الصدراة برصيد 14 نقطة، أمام الإخاء الأهلي عاليه الوصيف بـ12 نقطة والوحدة سعدنايل الثالث بـ10 نقاط.

Follow Us: 

Leave A Reply