بعد نجاح Oppenheimer.. هذا ما كشفه كيليان مورفي عن دوره في الفيلم

توفي سيدريك جونز، الملاكم الذي جسد دور البطولة في فيلم Princess of the Row عن عمر ناهز 46 عامًا، وقد تأكد وفاته داخل صالة الملاكمة الخاصة به يوم 16 أكتوبر الجاري.

وكانت قد أعلنت شركته الخبر من خلال بيان على الحساب الرسمي للشركة في “إنستغرام”: “بقلب مثقل نعلن وفاة مؤسس Beastie Boxing Gym، سيدريك جونز”، وأضاف البيان: “كان سيدريك أبًا محبًا، وزوجًا مخلصًا، وابنًا حنونًا، وأخًا، وزعيم مجتمعي، وصديقًا رائعًا ألهم الآخرين، لقد أراد بصدق أن يصبح الجميع أفضل نسخة من أنفسهم، لقد كان هدية، لقد كرّس سيدريك حياته لمساعدة الأشخاص داخل وخارج صالة الألعاب الرياضية”.

وأكد البيان بأن سيدريك جونز ألهم الناس وساعدهم على تحقيق ما كانوا يعتقدون في السابق أنه مستحيل، وأخُتتم البيان بتوجيه رسالة لـ سيدريك جونز جاء فيها: “شكرًا لك على بناء مجتمعنا، سيدريك سنفتقدك دائمًا”.

يُذكر أن الملاكم سيدريك جونز قد شارك في عدد من الأفلام في السينما الأمريكية حيث بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2013 حين شارك في فيلم Southpaw والذي شارك في بطولته جيك جيلينهال و ناعومي هاريس، وفي عام 2016 شارك ببطولة فيلم The Magnificent Seven أمام دينزل واشنطن وإيثان هوك وجاء الفيلم من إخراج أنطوني فوكوا.

وكانت أخر الأفلام السينمائية التي شارك فيها الفنان الراحل سيدريك جونز هو فيلم Princess of the Row والذي عُرض عام 2019 وشارك في بطولته كل من إيدي جانجي، وتايلور بوك، وأنا أورتيز وجاء الفيلم من إخراج فان ماكسيميليان كارلسون.

Follow Us: 

Leave A Reply