النجمة يخسر أمام الزوراء

تكبّد نادي النجمة خسارة ثقيلة أمام نادي الزوراء العراقي بنتيجة 4-1، على ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة العراقية، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي.

جاء الشوط الأول من المباراة خالياً من الفرَص الخطيرة بالنسبة إلى الفريقين، لكنّ الزوراء سجّل الهدف الأول عبر عبد الله مغربي (د45+2 بالخطأ في مرماه).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، حاول «النبيذي» تسجيل هدف التعادل، لكن كل هذه المحاولات فشلت، فضاعفَ كريستوفر جون النتيجة للزوراء (د59) ثم سجّل ميثم جبار الهدف الثالث (د72).

ولجأ المدير الفني للنجمة، البرتغالي باولو مينيزيس، إلى سلاح البدلاء، فأقحَم حسن مهنا الذي قلّص الفارق (د78). وبينما كان النجمة يلتقط أنفاسه ويعزّز الهجمات في محاولة للعودة بالنتيجة، ضربَ الزوراء بهجمة مرتدة سجّل من خلالها حيدر عبد الكريم هدفاً في الدقيقة (82).

غضب جماهيري

صَبّ جمهور النجمة على وسائل التواصل الاجتماعي جام غضبه على المدير الفني واللاعبين، خصوصاً الأجانب منهم، بسبب النتيجة «الموجعة» التي تلقاها «النبيذي»، فتقلّصت بشكل كبير آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

وبهذه الخسارة تجمّد رصيد النجمة بنقطة وحيدة، بينما رفع الزوراء نقاطه إلى 4 وعزّز فرصَه في المنافسة على المراكز المؤهلة. وسيلعب النجمة مع الزوراء مرة جديدة في الجولة الرابعة في 6 تشرين الثاني، قبل أن يواجه الرفاع البحريني في الجولة الخامسة في 27 تشرين الثاني. ويختتم مبارياته في دور المجموعات في 12 كانون الأول، عندما يلعب مع العربي الكويتي.

على صعيد آخر حدّد الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدول الأسبوع السابع من الدوري اللبناني، فيلعب النجمة المتصدّر مع طرابلس يوم الأحد على ملعب بلدية طرابلس.

Follow Us: 

Leave A Reply