آرسنال يتخطى بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي

نجح آرسنال في تخطى عقبة بورنموث، برباعية نظيفة، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب فيتاليتي.

وسيطر آرسنال على المباراة وكان الأخطر، ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرات متبادلة ثم عرضية من مارتن أوديجارد ورأسية من جابرييل جيسوس ارتطمت بالقائم، ليسددها بوكايو ساكا برأسه في الشباك الفارغة بالدقيقة 17.

وفي الدقيقة 43، حصل آرسنال على ركلة جزاء، بعدما تمت عرقلة إيدي نيكتياه، ونفذها مارتن أوديجارد بنجاح على يمين الحارس، الذي ذهب للناحية اليسرى.

واصل آرسنال سيطرته في الشوط الثاني، وحصل على ركلة جزاء أخرى بعد عرقلة أوديجارد، وترك ساكا الركلة إلى كاي هافيرتز، الذي سددها بنجاح على يمين الحارس في الدقيقة 53، ليكسر صيامه التهديفي ويسجل هدفه الأول مع آرسنال في الدوري.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، نجح بنيامين وايت في تسجيل الهدف الرابع برأسية أخرى، بعد عرضية من أوديجارد، لتنتهي المباراة بفوز الجانرز 4-0.

بتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 17 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت في انتظار مباراة ليفربول وتوتنهام، وبفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي تلقى الخسارة الأولى له أمام ولفرهامبتون اليوم 2-1.

Leave A Reply