كانسيلو: اللعب لبرشلونة حلم الطفولة.. وجواو فيليكس موهبة لا تظهر كثيرًا

اعترف ظهير أيمن نادي برشلونة الحالي، جواو كانسيلو، بأنه لم يكن ليرفض الانتقال إلى برشلونة رغم تواجده في مانشستر سيتي الأفضل في العالم.

وأنضم كانسيلو إلى برشلونة في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2024.

وأجرى البرتغالي حوارًا مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وقال: “جميع من يعرفونني، يعلمون جيدًا أنني كنت أحب اللعب مع برشلونة”.

وتابع: “أريد أن أساعد برشلونة على العودة إلى المكانة التي يستحقها، مع استعادة المستوى المعروف عني والذي ابتعدت عنه مؤخرًا”.

وعن عدم إتمام الصفقة في يناير، قال: “لا أعلم إذا كان هذا صحيحًا أم لا، لكن النادي لم يقدم أي عرض لي، رغم أنه حلم الطفولة بعد بنفيكا والآن أستمتع بكل وقتي مع الفريق”.

وأضاف: “لقد جئت من مانشستر سيتي النادي الأفضل في العالم، لكنني أحب المخاطرة، قضيت أفضل فترات مسيرتي هناك ودخلت ضمن تشكيل العام الماضي بفضل مدربي، بيب جوارديولا، لكن عندما تأتيك فرصة برشلونة فلن ترفضها”.

وعن مستقبله بعد نهاية الإعارة، أوضح: “أركز الآن على الحاضر وأدائي مع برشلونة، لقد حققنا فوزين، أريد إسعاد الجماهير والفوز بالألقاب مع النادي مرة أخرى، أما أمر البقاء فهو يخص النادي ويعتمد على ما سيقررونه بعد تقييم مستواي مع الفريق”.

وواصل تصريحاته: “أريد أن أفوز ببطولة الدوري الإسباني، لقد فزت بتلك البطولة في البلدان التي لعبت فيها في أوروبا باستثناء إسبانيا، متحمس بشأن دوري أبطال أوروبا، لكن الأهم هو التركيز خطوة بخطوة”.

وعن جواو فيليكس، علق: “موهبة طبيعية، أعتقد أن اللاعبين مثله لا يظهرون كثيرًا، خاصة في البرتغال، موهبة يجب صقلها، أعتقد أنه جاء إلى النادي المناسب لهذا الطموح، سيساعدنا في مهمتنا للفوز بالألقاب”.

Follow Us: 

Leave A Reply