العهد يحقق فوزه الآسيوي الأول… وخيبة نجماوية في البحرين

على ملعب السيب في العاصمة العمانية مسقط، حقّق نادي العهد فوزاً مستحقاً وعن جدارة بنتيجة 2-1 على حساب نادي النهضة العماني، في افتتاحية مباريات المجموعة الأولى لأندية غرب آسيا.

المباراة التي شهدت خشونة زائدة من قبل الفريق العماني بوجه لاعبي نادي العهد طيلة فترات المباراة، كان قد تقدّم فيها بلال بن ساحة بهدفٍ لصالح النهضة في الدقيقة الـ 55.

وبعدها بـ 4 دقائق أدرك خليل خميس التعادل لفريق العهد، وقبل نهاية الوقت الأصلي نجح كريم درويش بتسجيل هدف الفوز، وإهداء 3 نقاط غالية للعهد، في ما وصف بخير بداية لحامل اللقب عام 2019.

مثّل العهد في المباراة: مصطفى مطر، حسين زين، جورج ملكي، حسن سرور، محمد أبو حشيش، وليد شور، محمد حيدر، محمود المرمور، محمد الحلاق، لي إيرون.

وسيلعب نادي العهد المباراة الثانية مع نادي الفتوة السوري في 2 تشرين الأول المقبل. وكان الفتوة قد خسر المباراة الأولى أمام جبل المكبر الفلسطيني بنتيجة 1-0.

وبعكس مباراة العهد، كانت الأخبار من البحرين لا تسرّ اللبنانيين، مع خسارة النجمة مباراته الأولى أمام الرفاع البحريني بنتيجة 2-0.

الفريق البحريني سيطر على أجواء اللقاء منذ البداية ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق جاسم الشيخ، ليضيف بعدها علي حرم الهدف الثاني في الدقيقة 41 وينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الرفاع بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو النجمة تقليص الفارق، وكانت المحاولة الأبرز في الدقيقة 73 من عمر اللقاء عندما سدّد خليل بدر كرة من مسافة قريبة جدا من المرمى، ولكن الحارس البحريني محمود العجمي تمكن من التصدي لها. لتنتهي المباراة بفوز الرفاع على النجمة بثنائية نظيفة.

مثّل النجمة في المباراة: محمد بشارة، علي الرضا اسماعيل، عبدالله مغربي، ماهر صبرا، قاسم الزين، بلال نجدي، جيلسون، حسن كوراني، خليل بدر، ديما، إيمبالو.

ويلعب النجمة المباراة المقبلة أمام النادي العربي الكويتي في 2 تشرين الأول المقبل في الكويت. وكان العربي قد فاز على الزوراء العراقي في المباراة الأولى بنتيجة 2-1.

Leave A Reply