حكم بالسجن 30 عاما للممثل داني ماسترسون بتهمة اغتصاب امرأتين

حكم قاض أميركي على نجم مسلسل “ذات سفينيتز شو”، داني ماسترسون، بالسجن لمدة 30 عاما، الخميس، بتهمة اغتصاب امرأتين، مما منحهما بعض الراحة بعد أن تحدثتا في المحكمة عن عقود من الضرر الذي ألحقه بهما.

وقالت امرأة أدين ماسترسون باغتصابها عام 2003: “عندما اغتصبتني، سرقتني. هذا هو الاغتصاب، سرقة الروح (…) أنت مثير للشفقة، ومضطرب، وعنيف (…) العالم أفضل حالا بوجودك في السجن”.

وأصدرت قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تشارلين إف. أولميدو، الحكم على ماسترسون البالغ من العمر 47 عاما بعد سماع أقوال المرأتين وطلبات الإنصاف من محامي الدفاع.

وجلس الممثل، المحتجز منذ مايو، في المحكمة مرتديا بدلة. شاهد ماسترسون النساء بدون رد فعل واضح أثناء حديثهن. يصر ماسترسون على براءته ويعتزم محاموه الاستئناف.

وقالت المرأة الأخرى التي أدين ماسترسون باغتصابها إنه “لم يظهر ذرة من الندم على الألم الذي سببه”. وقالت للقاضي: “كنت أعلم أنه سيذهب إلى السجن من أجل سلامة جميع النساء اللاتي كان على اتصال بهن. أنا آسفة جدا، ومستاءة جدا. أتمنى لو أبلغت الشرطة عنه مبكرا”.

وبعد فشل هيئة المحلفين الأولية في التوصل إلى أحكام بشأن ثلاث تهم بالاغتصاب في ديسمبر، وإعلان بطلان المحاكمة، أعاد المدعون محاكمة ماسترسون في جميع التهم الثلاث في وقت سابق من هذا العام.

وتنازل ماسترسون عن حقه في التحدث قبل الحكم عليه ولم يكن لديه أي رد فعل واضح بعد قرار القاضي، وكذلك أفراد الأسرة الجالسين بجانبه. كانت زوجته الممثلة، بيجو فيليبس، قد بكت في وقت سابق من الجلسة.

Leave A Reply