سيرجيو روبرتو يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن سيرجي روبرتو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، يرفض تمامًا فكرة الرحيل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الميركاتو الصيفي سيتهي بعد أقل من 10 أيام، بعدما شهد صفقات تاريخية بانتقال عدد من النجوم الكبار إلى الدوري السعودي أبرزهم كريم بنزيما ونيمار دا سيلفا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

سيرجي روبرتو أحد اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي، ولكن صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن اللاعب رفض هذا الخيار، ويريد أن يستمر مع برشلونة حتى نهاية عقده، خاصة وأنه حاليًا القائد الأول للفريق.

وجدد سيرجي روبرتو عقده بداية العام الماضي لمدة موسم واحد بناء على رغبة تشافي مدرب برشلونة، وبذلك يستمر حتى صيف 2024، خاصة بعدما خفض راتبه مما يعني أن نيته هي البقاء مع برشلونة لأطول فترة ممكنة.

الصحيفة الإسبانية لم تكشف عن هوية النادي السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب، ولكنها أكدت أن المبلغ يتخطى الـ15 مليون يورو لصالح برشلونة، لكن في النهاية الأمور بيد سيرجي روبرتو.

ويرى روبرتو أنه حاليًا سيتولى دور القائد في غرفة الملابس، ويدرك أنه محبوبًا من زملائه بسبب بساطته واحترافيته، ودائمًا ما يعتمد عليه تشافي في العديد من الأشياء.

Follow Us: 

Leave A Reply