شاكيرا تحصل على 8 جوائز في Premios Juventud

كانت شاكيرا – shakira، هي الفائزة الكبرى في النسخة العشرين من حفل توزيع جوائز بريميوس يوفينتود Premios Juventud، الذي أقيم في بورتوريكو يوم أمس الخميس 20 يوليو 2023.

وحصلت شاكيرا على ثماني جوائز متنوعة في الحفل، ومن بعدها جاءت كل من كارول جي وبيزو بلوما اللتان حصل كل منهما على خمس جوائز.

شاكيرا ظهرت في الحفل بغاية الأناقة والجمال إلى جانب أطفالها الذين رافقوها في الحفل، وكانت ترتدي فستان أحمر قصير، وشاركت فيديو على إنستغرام من لحظة استلامها الجوائز وإلقائها كلمة أمام الجمهور.

وشكرت شاكيرا في كلمتها كل المعجبين ووصفتهم بـ “حظها الكبير”، وشكرت كل الموجودين على الدعم الكبير المقدم لها، وبينت أنها في المكان الذي تحب، وأنها تعشق تواجدها بينهم.

وبالإضافة إلى تكريمها في الحفل، شاكيرا حصلت على 8 جوائز متنوعة، وهي “social dance challenge, girl power, pop/urban song, youth artist female, urban track, pop/urban collaboration and tropical mix”.

كما حصلت على جائزة the change agent award تقديراً لعملها في تحويل المجتمعات لمدة 23 عامًا من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation ، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.

وعند صعودها على المسرح مرة ثانية، قالت شاكيرا أن هناك حقائق لا يمكن تغييرها، وهناك أماكن يموت فيها الأشخاص الذين يولدون فقراء لأنهم لا يملكون فرصة.

عشاق شاكيرا على السوشيال ميديا تناولوا الكثير من الفيديوهات لحظة استلامها الجائزة بالإضافة إلى فيديوهات برفقة أولادها.

Follow Us: 

Leave A Reply