إطلاق سراح جيجي حديد بعد اعتقالها بتهمة حيازة الماريجوانا

يبدو أن جيجي حديد قد واجهت بعض المشاكل خلال إجازتها الصيفية، حيث أكدت TMZ منذ قليل أنه تم القبض عليها ووُجّهت إليها تهمة حيازة أدوات ومعدات مخدرة خلال رحلتها إلى جزر كايمان بعد قدومها من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

جيجي حديد تشارك أجواء من إجازتها بعد انتشار خبر إعتقالها

وبعد انتشار خبر اعتقال جيجي بتهمة حيازتها مواد مخدرة والإفراج عنها لاحقاً، شاركت جيجي منذ قليل صوراً ولقطات من إجازتها الصيفية على جزيرة غراند كايمان، وظهرت حديد وهي تستمتع مع أصدقائها بالأجواء الإستوائية والبحر والشمس، كما أظهرت الصور بعض المأكولات البحرية والبيتزا والمشروبات، لتعلّق على منشورها بما معناه : “كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد”.

الإفراج عن جيجي حديد بعد اتهامها بنقل مواد مخدرة

جيجي حديد “كانت تسافر مع الماريجوانا التي تم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك برخصة طبية عندما ألقي القبض عليها في جزر كايمان”، كما قال ممثلها حصرياً لموقع أخبار E! News، كما انها لا تواجه مزيداً من التهم

وبعد يومين من وصولها للجزيرة، في 12 يوليو/تموز، وُجهت إلى جيجي وصديقتها اتهامات رسمية خلال مثولهما أمام المحكمة، حيث اعترفا وتم تغريمهما 1000 دولار، وفقًا لما ذكره كايمان مارل.

وقال ممثلها لـ E! للأخبار، “إن هذا الإستخدام هو قانوني في جزر غراند كايمان منذ عام 2017، وسجلها لا يزال نظيفاً حيث استمتعت حديد ببقية وقتها على الجزيرة”.

وكانت جيجي قد وصلت في 10 يوليو بطائرة خاصة إلى مطار أوين روبرتس الدولي، لقضاء إجازة مع الفتيات ومرّت عبر الجمارك بأمتعتها، ليقوم موظفوا المطار ومراقبة الحدود بوضع حقائبها في ماسح ضوئي وقاموا بتفتيشها يدويًا، فوجدوا كمية صغيرة من الأعشاب وأدوات التدخين.

بعد وقت قصير من وصول Gigi Hadid وصديقتها عبر طائرة خاصة، قيل أن مسؤولي الجمارك عثروا على “غانجا والأدوات المستخدمة لاستهلاك الغانجا” في أمتعتهم، وهي مواد مخدرة، ليتم اعتقال حديد وصديقتها بعد ذلك “للاشتباه في استيراد غانجا وأواني تستخدم في استهلاكها”، ويتم نقلهما بعد ذلك إلى مركز احتجاز الأسرى، إلى أن تم الإفراج عنهما بكفالة.

وتُحاول حديد تجاوز ما حصل معها بعد التهمة التي وُجهت إليها قانونياً، فهي تقوم بمشاركة متابعيها صوراً من رحلتها الصيفيّة عبر السوشيال ميديا وكأن شيئاً لم يكن.

Follow Us: 

Leave A Reply