ريال مدريد يعلن عن الصفقة الرابعة

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع الموهبة التركية، أردا جولر، لاعب نادي فنربخشة، بعد صراع مع الغريم التقليدي برشلونة.

وقال النادي في بيان رسمي: “اتفق ريال مدريد وفنربخشة على انتقال اللاعب أردا جولر، الذي سيرتبط بنادينا على مدى ستة مواسم مقبلة”.

وأضاف البيان: “سيُقام غدًا، الجمعة 7 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا في مدينة ريال مدريد، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد في ريال مدريد، بعد ذلك سيظهر أمام وسائل الإعلام”.

كان برشلونة أبرز منافس لفريق ريال مدريد على ضم جولر، وظهر ذلك من خلال تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا، بعدما أعلن أن ديكو سافر إلى تركيا من أجل إتمام الصفقة.

اتفق ديكو على دفع 17.5 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد جولر، على أن يستمر اللاعب مع فنربخشة لمدة موسم لتتم الصفقة في 1 يوليو 2024.

فيما نجح ريال مدريد في الاتفاق على دفع 20 مليون يورو أي أكثر من الشرط الجزائي بـ2.5 مليون يورو، وكذلك وجود بند أن فنربخشة لديه 20% من نسبة البيع مستقبلًا، وسيبدأ اللاعب رحلته مع الفريق الأول للنادي الملكي خلال أيام وهو ما رجح الكفة للبطل التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا للتعاقد مع اللاعب.

وتعتبر هذه هي الصفقة الرابعة لنادي ريال مدريد خلال الصيف، بعدما أعلن التعاقد رسميًا مع جودي بيلينجهام، فران جارسيا، وخوسيلو.

Leave A Reply