شريهان ناعية علاء عبد الخالق: إنسان غالي

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني في مصر، بعد إعلان خبر وفاة الفنان علاء عبد الخالق مع الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء

حيث أعلن عن الخبر، صديقه الفنان حسام حسني عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” قائلاً: “وفاة المطرب علاء عبد الخالق، وقال خلال منشور: “علاء عبد الخالق في ذمة الله ادعولو بالرحمه ان لله وانا اليه راجعون”.

وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي الراحل بكلمات مؤثرة، ولا سيما المقربين منه من أصدقائه الفنانين ومنهم الفنانة شريهان والتي نعت الراحل بكلمات مؤثرة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على “تويتر” صورة جمعتها بالراحل علاء عبد الخالق في أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما سوياً وعلقت قائلة: “لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار. بشديد من الحزن، أنعي إنسان غالي، و زميل عزيز الفنان علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الاهل الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون”.

حضور نجوم الفن بصلاة جنازة المطرب علاء عبد الخالق

وحضر عدد كبير من نجوم الفن صلاة الجنازة ومراسم تشييع جثمان الفنان علاء عبد الخالق، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه قبل دفنه في مثواه الأخير. وجاء أبرز الحضور الفنان حميد الشاعري، الذي يُعد من أصدقاء الفنان الراحل، الفنان حسام حسني، الفنان محمد محيي، والفنانة منى عبد الغني التي كانت زميلة للفنان الراحل علاء عبد الخالق في بدايتهما الفنية بفرقة “الأصدقاء”، لاعب الإسكواش السابق أحمد برادة.

Follow Us: 

Leave A Reply