العلامة ياسين: ندعو لتحركات على كل المستويات الاسلامية والعالم الحر بوجه جريمة الاعتداء على القران الكريم

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من ان استمرار المراهنات على الخارج وعدم التوجه للحوار والالتفات لمصلحة الوطن والمواطن تنذر بازمة معيشية وامنية بدات مظاهرها في العديد من المناطق دون ان يرف جفن لمدعي السيادة الذين يصرون على رفض الحوار الذي به خلاص لبنان.

وراى العلامة ياسين ان التعايش بين مختلف مكونات الشعب اللبناني افضل رد على الحاقدين الذين يحاولون تشويه الاسلام.

وتابع العلامة ياسين: اننا ندعو لتحركات على كل المستويات الاسلامية والعالم الحر بوجه جريمة الاعتداء على القران الكريم الذي يعتبر اعتداءا على الانسانية كلها مؤكدين ان هذة الاعتداءات المتكررة هي ممنهجة وجزء من خطة استكبارية.

كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة حيث اضاف: ان هذه المحاولات الاجرامية التي تحدث بحق القران الكريم لن تفلح في ايقاع الفتن او الغاء دعوة الاسلام للمحبة والسلام والاخوة وتشويه الدين الحنيف وستستمر دعوة الاسلام في الانتشار والتوسع.

وختم العلامة ياسين: ان رفض المثلية او التشكيك بالهولوكوست يعتبر من قبل الغرب جريمة رغم ان المثلية تخالف الفطرة البشرية والانسانية والهولوكوست لا يوجد دليل دقيق وواقعي عليها لذا على الاحرار في العالم التحرك قبل ان تشملهم لعنة الله التي ستنزل على الغرب الذي يعاند الله ويحرق نسخ القران الكريم الذي يدعو الى الالفة والمحبة بين البشر وعاجلا ستنزل اللعنة كما نزلت على قوم لوط.

Leave A Reply