ديمبلي يبلغ تشافي بقراره النهائي بشأن الاستمرار مع برشلونة

أبلغ جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، مديره الفني، تشافي هيرنانديز، بقراره النهائي بشأن الاستمرار داخل قلعة “كامب نو” في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو 2024، لكن الإدارة ترغب في تمديد عقد الفرنسي الدولي مع الفريق لمدة 3 سنوات أخرى لينتهي عقده في 2027.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ديمبلي قد أبلغ تشافي بأن نيته هي الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل وما بعده، ليؤكد على استعداده للتوقيع على عقد جديد.

ويريد برشلونة تأمين مستقبل ديمبلي في أقرب وقت ممكن منعًا لأي مفاجآت قد تحدث، حيث يرغب النادي في زيادة قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب.

تأتي تخوفات برشلونة بسبب انخفاض قيمة الشرط الجزائي بعقد ديمبلي بداية من 1 يونيو من 100 مليون إلى 50 مليون يورو وبالتالي، يستطيع أي نادٍ دفع هذا المبلغ إذا رغب الفرنسي بالرحيل.

لكن رغبة ديمبلي الدائمة بحسب تصريحاته الصحفية هي الاستمرار مع برشلونة، لأنه يشعر بأهميته الكبيرة في مشروع المدرب، تشافي هيرنانديز.

وينوي برشلونة من خلال مديره الرياضي الجديد، ديكو، تقديم عرض يعد واحدًا من أعلى العروض لإقناع ديمبلي بالتجديد وهذا ما قد يمنح النادي القدرة على التصرف بحرية بشأن مستقبل لاعبين آخرين مثل فيران توريس، أنسو فاتي في الميركاتو الصيفي الحالي.

Follow Us: 

Leave A Reply